الرئيسية البديل الرياضي الوداد في حاجة إلى معجزة للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الوداد في حاجة إلى معجزة للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتبه كتب في 20 ديسمبر 2023 - 2:09 م
محمد الرياني – جريدة البديل السياسي 
سقط فريق الوداد البيضاوي في فخ خسارة جديدة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عندما خسر أمام فريق سيمبا التنزاني في تنزانيا بهدفين دون رد.
وخاض الوداد الرياضي مباراته أمام سيمبا تحت قيادة مدربه القديم الجديد فوزي البنزرتي، الذي عاد للإشراف على الفريق قبل أيام خلفا لعادل رمزي، غير أن تغيير المدرب لم يغير واقع النتائج السلبية في فريق الوداد، خاصةً أن الهزيمة أمام سيمبا جعلت حظوظه ضعيفة للغاية لضمان التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.
ويحتاج فريق الوداد الرياضي لمعادلة صعبة من أجل ضمان التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعدما ضمن أسيك ميموزا تأهله لهذا الدور رسميا باحتلاله صدارة المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط، بفارق خمس نقاط عن سيمبا التنزاني ثاني الترتيب، ما يشعل الصراع على البطاقة الثانية عن هذه المجموعة المؤهلة إلى الدور القادم.
ويجد  ممثل  الكرة المغربية نفسه في حاجة إلى الفوز في مباراتيه القادمتين أمام كل غالاكسي البوتسواني على أرضية ميدان الأخير، ثم الفوز على أسيك ميموزا الإيفواري في الجولة السادسة والأخيرة بالمغرب، مع انتظار تعثر سيمبا التنزاني، ما يؤكد أن حظوظ  فريق الوداد باتت ضعيفة في التأهل في وقت اعتاد فيه  المنافسة على اللقب في السنوات الأخيرة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .