الرئيسية البديل الوطني كلية الناظور تشهد مناقشة لرسالة الماستر في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب “إلياس لمو ”

كلية الناظور تشهد مناقشة لرسالة الماستر في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب “إلياس لمو ”

كتبه كتب في 11 نوفمبر 2023 - 2:31 م

جريدة الديل السياسي 

الاستاذ :محمد الحدوشي مراسل الانشطة العلمية من الكلية المتعددة التخصصات بالناظور.

كلية الناظور تشهد مناقشة لرسالة الماستر في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب “إلياس لمو

شهدت الكلية متعددة التخصصات بالناظور يوم الجمعة10/11/2023 مناقشة رسالة ماستر تخصص شعبة القانون الخاص ماستر قانون العقار والتعمير ،حيث ناقش الطالب الباحث “إلياس لمو ” رسالته لنيل دبلوم الماستر والمعنونة ب” تأثير قوانين البيئة على حق الملكية العقارية.

هذا وقد قدم الباحث موضوعه وخلاصات بحثه أمام لجنة المناقشة المكونة من الدكتور  “معتمد ازكواغ” أستاذة التعليم العالي بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور مشرفا ورئيسا، والدكتورة “أسماء ميزات ” أستاذة زائرةبالكلية المتعددة التخصصات بالناظور عضوا – والدكتور “ مراد المدني ” مستشار بمحكمة الاستئناف بالناظور عضوا. وبحضور وازن لمجموعة من الطلبة الباحثين وأفراد من عائلة الطالب وأصدقائه.

 

تجدُر الإشارة أن لجنة المناقشة عبرت وأشادت بالرسالة وكذا بالموضوع الذي اعتبرته موضوعا ذو أهمية ، كما أثار الموضوع نقاشاً مستفيضاً بين أعضاء اللجنة، الذين قدموا مجموعة من الملاحظات والإضافات والتي ينبغي على الطالب اخذها بعين الاعتبار.

. الى ذلك، أعرب الأستاذ معتمد ازكواغ عن سعادته البالغة ازاء المجهودات التي بذلها الطالب الباحث وكذا لاحتضان الكلية المتعددة التخصصات بالناظور لمناقشة رسائل الماستر. كما لم يفت لجنة المناقشة تقديم الشكر الجزيل للدكتور أحمد خرطة المنسق البيداغوجي لماستر قانون العقار والتعمير بالكلية المتخصصات بالناظور  وبعد المناقشة والمداولة قررت اللجنة قبول الرسالة ومنح الطالب الباحث “إلياس لمو ” نقطة 18/20 مع التنويه بعمل الطالب.

وقد حضي الطالب الباحث “إلياس لمو ” بمباركة وتهنئة أساتذة وطلبة باحثين فهنيئا للطالب الباحث إلياس لمو بهذا التتويج المستحق وتحية تقدير للطاقم العلمي الذي سهر على الاعداد والمناقشة .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .