الرئيسية منوعات ا: “AFNGOيُعترف بعضوية مجلس شباب نموذج الأمم المتحدة المغربي والإدريسي يعبر عن فرحته واعتزازه”

ا: “AFNGOيُعترف بعضوية مجلس شباب نموذج الأمم المتحدة المغربي والإدريسي يعبر عن فرحته واعتزازه”

كتبه كتب في 17 أكتوبر 2023 - 1:46 ص
جريدة البديل السياسي  
ا: “AFNGOيُعترف بعضوية مجلس شباب نموذج الأمم المتحدة المغربي والإدريسي يعبر عن فرحته واعتزازه”
القاهرة، 16 أكتوبر 2023 – في خطوة تُعَبّر عن قيمة العمل الشبابي وتأثيره الإيجابي، أعلن الاتحاد العربي للمنظمات غير الحكومية (AFNGO) عن اعترافه بعضوية مجلس شباب نموذج الأمم المتحدة المغربي.

هذا الاعتراف يمثل تقديرًا رسميًا للجهود الرائعة التي بذلها المجلس في تنظيم برامج تعزز التفاعل بين الشباب والقضايا العالمية.

. تأسس مجلس شباب نموذج الأمم المتحدة المغربي بعد فترة طويلة من اشتغاله كمبادرة شبابية طموحة في المؤسسات التعليمية بالمغرب، وقد عمل أعضاؤه بجد لتنفيذ برامج تعزز من دور الشباب في التنمية المستدامة والمشاركة الفعّالة في القضايا العالمية والمحلية.

. في تعليقه على هذا التكريم، قال السيد الإدريسي، رئيس منتدب للمجلس ، “إن هذا الاعتراف يُعَدُّ حافزًا قويًا لنا لمواصلة العمل الجاد وتعزيز دور الشباب في تحقيق التغيير الإيجابي.

نحن نشعر بفخر كبير بتحقيق هذا الإنجاز ونعتز به كإنجاز للشباب المغربي وللعمل الشبابي العربي بشكل عام.” من جانبه، أشاد مدير AFNGO بالجهود الشبابية وأكد دور الشباب في تعزيز التفاعل الثقافي والاجتماعي بين الشعوب.

وأكد أهمية دعم الشباب وتشجيع مشاركتهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز الفهم والتعاون الدولي.

إن هذا الإعتراف يبرز دور الشباب كشركاء حيويين في تحقيق التغيير الإيجابي والمساهمة في بناء مستقبل أفضل للمجتمعات وتعزيز التفاهم بين الثقافات والشعوب.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .