الرئيسية منوعات طلقها ليلة الزفاف قبل أن يدخل عليها .!

طلقها ليلة الزفاف قبل أن يدخل عليها .!

كتبه كتب في 24 سبتمبر 2023 - 1:38 ص

مريم السرغيني – جريدة البديل السياسي 

ن. تحكي قصة طلاقها ليلة دخلتها فتقول: كنت أحلم بليلة الزفاف كأي فتاة ، ليلة العمر التي تبدأ معها حياتي الحقيقية بتكوين أسرة أنا سيدتها وراعيتها ومديرة شئونها جنباً على جنب مع من اختارني واخترته شريكاً لحياتي
تعددت الأسباب والطلاق واحد ..

س. تحكي قصة طلاقها ليلة دخلتها فتقول : كنت أحلم بليلة الزفاف كأي فتاة ، ليلة العمر التي تبدأ معها حياتي الحقيقية بتكوين أسرة أنا سيدتها وراعيتها ومديرة شئونها جنباً على جنب مع من اختارني واخترته شريكاً لحياتي .. وبتأثر ظاهر تتابع وهي تزداد عبرتها ، لم أكن أتوقع أن تبدأ حياتي الجديدة ” بالطلاق” .. فقد تقدم لي صديق أخي فقبلته رغم معارضة أهلي ، وما أشيع عن سوء أخلاقه، ورغم ضعف إمكانياته المادية .. وفي ليلة الدخلة حدث خلاف بينه وبين والدي فغادر الحفل هو وأسرته ، لم يقدر تضحيتي وباعني في لحظة غضب وتركني مطلقة.

م . س تقول : كانت طريقة تعارفي بطليقي خطأ من الأول فقد تم التعارف بيننا عن طريق غرفة الدردشة (عبر الإنترنت) وعندما تقدم للزواج مني وافقت على الفور، وحددنا موعد الزفاف، كل شيء تم بسرعة عجيبة ، لأفاجأ ليلة الزفاف بأنه لم يستطيع حضور حفل الزفاف بسبب حادث تعرض له ، ولم أتقبل خداعه لي وعدم مصارحته، خصوصاً وأننا تحدثنا عن كل شيء ، ولم أجد مبرراً للاستمرار معه وتم طلاقي خلال أيام العرس.

طلاق قبل الدخلة مدمن وحباب .. لماذا صدقته؟

م تقول: تقدم لي أحد أقاربي ، والذي كان مثالاً للشاب الذي تتمناه أي فتاة ، ووافق أهلي رغم أن ابن عمي هو الوحيد الذي كان معارضاً هذا الزواج ، وقد اعتبر أهلي تصرفه هذا مجرد غيرة ، وكان أخي يمازحه قائلاً :ترى البنت لابن عمها ، فإن كنت تبغاها قول ، وكان يرد عليه والله بنت عمي ( والنعم ) ولكنني أنا مرتبط وبتزوج قريب بسم الله الرحمن الرحيم أري أن هذا الرجال “مو بكفو” ولم يستمع لكلام ابن عمي أحد ، وتم الزواج ، وفي ليلة الزفاف بدأ يتصرف تصرفات غير لائقة ويتفوه بألفاظ لا تصدر من شخص متربي ، واتضح لنا أنه تعاطى شيء ، واكتشف أهلي أنه ( حبّاب ) يتعاطى حبوب مخدرة ، وبعد ليلة الزفاف أجبره والدي على تطليقي .
الدلوعة لسه ما إستوت !!..
ل تروي لنا أحداث زواج زوجها مع عروسه ( الدلوعة) فقالت : والله بنات هالأيام ما هن قدر المسؤولية ، والحكاية هذي حدثت مع زوجي حين راح عند أهله بالديرة ، ورد ومعه عروسة اللي كانت قريبة في العمر من بنتنا ، قال شنو ؟ أبوها أهداها له هدية ما وراها جذية ، والبنت صغيرة وما تعرف شيء غشيمة يا عمري ، ثاني يوم من جابها قالها بكرة بسوي ( غداء ) وبعزم بعض الرجاجيل وأبيك تظهرين مهارتك وراح وجاب الخضرة والأغراض ، يبيها تسوي السلطات والذي منه ، يوم جابهن وهي نايمة ، وحطهن بالمطبخ وراح ورد وهي بعد نايمة ، والأغراض في مكانهن ، وجوه الرِّجال والعروس في سابع نومة ، الحمدلله الطعام كان جايبه من المطعم ، وقامت بنتي وزهّبت لهم الشاي والقهوة ، وتغدوا الرجاجيل وراحوا ، والعروس نايمة إلين بعد العصر ، دخل زوجي وحط ملابسها وشغلاتها في شنطة وقطع ليها تذكرة وردها حتى أبوها وكتب له خل هديتك عندك إلين تستوي وتصير ( مرا ) مسئولة ولا صارت ( مرا ) بحق وحقيقي رديتها .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .