الرئيسية البديل الرياضي كلاسيكو الرجاء والجيش ينتهي بلا غالب ولا مغلوب

كلاسيكو الرجاء والجيش ينتهي بلا غالب ولا مغلوب

كتبه كتب في 4 سبتمبر 2023 - 12:02 ص

جريدة البديل السياسي 

انتهى لقاء الرجاء الرياضي، وخصمه الجيش الملكي، بنتيجة التعادل الإيجابي، هدفين لمثلهما، في مباراة احتضنتها أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، اليوم الأحد، برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.

ومنذ بداية المقابلة، لم تكن هناك فرص حقيقية للتسجيل من قبل الفريقين، إلى غاية الدقيقة 23 التي أعلنت عن هدف الأسبقية للنسور عن ركلة جزاء، نفذها يسري بوزوق بنجاح، مانحا التقدم لفريقه.

هذا التقدم لم يدم طويلا، حيث تحصل الفريق العسكري على ضربة جزاء، سددها القائد محمد ربيع حريمات بنجاح، ليعيد المباراة إلى نقطة البداية.

وعند الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، جاء التقدم مرة أخرى لمصلحة أصحاب الأرض، عن طريق يسري بوزوق، الذي استغل تمريرة متقنة من طرف زميله نوفل الزرهوني، ليقوم بإسكان الكرة في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بقليل، منح حكم المواجهة رضوان جيد، البطاقة الحمراء في وجه مدافع الرجاء عبد الله خفيفي، بعد إفساده لفرصة تسجيل محققة للفريق المنافس، بعدما كان آخر مدافع.

لتأتي الدقيقة 80 معلنة عن هدف التعديل لصالح الضيوف، حمل إمضاء اللاعب السابق للرجاء زكرياء الهبطي. الأخير، وقبل دقائق قليلة من انتهاء المقابلة، نال بطاقة البطاقة الصفراء الثانية، ليطرد من المواجهة، لكن هذا الطرد لم يؤثر على نتيجة المباراة التي انتهت بالتعادل هدفين في كل شبكة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .