الرئيسية البديل الرياضي أطفال مواهب شابة هم نجوم كرة القدم الوطنية في المستقبل

أطفال مواهب شابة هم نجوم كرة القدم الوطنية في المستقبل

كتبه كتب في 4 أغسطس 2023 - 10:00 م

جريدة البديل السياسي 

تعتبر لعبة كرة القدم من أجمل الألعاب الرياضية والتي لديها جمهور كبير يتابع بطولا تها المختلفة.

وفي المغرب تعد كرة القدم من أحد أهم الالعاب خاصة أنها تسير مؤخرا في نهج تصاعدي بعد المشاركة العالمية المتميزة و المشرفة للمنتخب الوطني بكأس العالم بقطر والعمل المستمر للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

وكانت اللعبة في السنوات الماضية تتمرجح بين نتائج إيجابية ونتائج سلبية. لكن في الفترة الأخيرة كان العمل الدؤوب الذي تشهده النشاطات والاحداث والمشاركات الخارجية وربما يعود هذا ومن هذا المنطلق، ولمعرفة واقع اللعبة حاليا والإضاءة عن قرب على أبرز نشاطات اللعبة، آلان موهبة جديدة تشق طريقها نحو النجومية.

نحن طاقم الصحفي عند حضورنا لمباراة كرة القدم أتار انتباهنا الملقب (بفريدة) من المواهب الشابة المغربية التي ستخطف الأضواء المسمى “أيمن غزالي” المزداد سنة 2007 بالدار البيضاء البداية كانت في 2012 من نادي جمعية إتحاد الصخور السوداء، وفي 2013 انتقل إلى أكاديمية محمد السادس فرع مدينة الدار البيضاء تلقى التكوين من طرف المؤطر إدريس العلوي الذي تطور معه اداء الطفل.

لأنه كان مهتم به وفاز معه بعدة دوريات والقاب وفي سنة 2016 انتقل إلى أكاديمية بوجار” من بعد ذلك طرق أبواب نادي الرجاء الرياضي في 2019 كحلم أي طفل بالعيب بي انديات الكبار واستمرت الانتقلاات الموهبة الصاعدة سنة 2021 .

حيت رصدته أعين المسؤولين نادي الفتح الرباطي الذي كانوا مهتمين بالطفل من طرف المنقب إبراهيم معين وبدأ يتلقى تكوينا وفاز مع النادي ببطولة المغرب 2022 ضد المغرب الفاسي وكان لعب رسمي طول السنة وكان يتواجد مع المنتخب الوطني في التربصات الوطنية لفئة أقل من 16 سنة

 

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .