الرئيسية الوقائع و الحوادث بني شيكر…عملية إختطاف تاجر وتهشيم رأسه من طرف عصابة اجرامية بعد أمتار من مقر القيادة و مركز الدرك.

بني شيكر…عملية إختطاف تاجر وتهشيم رأسه من طرف عصابة اجرامية بعد أمتار من مقر القيادة و مركز الدرك.

كتبه كتب في 25 يونيو 2023 - 7:44 م

مولاي ادريس العلوي – جريدة البديل السياسي 

شهد صباح اليوم الأحد مركز بني شيكرإقليم الناظور  عملية إختطاف ومحاولة قتل على شكل ما نشاهده في الأفلام الهوليوودية….

العصابة الواقفة وراء تلك العملية الإجرامية لم يتم بعد تحديد هويتهم حيث تم في الصباح الباكر اعتراض سبيل أحد المزاولين لمهنة تجارة بيع الدجاج بالسوق الأسبوعي ( الأحد بني شيكر ) والذي يدعى ( يحيى ) و ينحدر من دوار غزوانة بني شيكر.

وقد تمت مباغتته والانقضاض عليه وادخال رأسه في كيس كبير من قبل العصابة المتربصة بالضحية حسب الرواية المتداولة بتهشيم رأسه بحجارة كبيرة افقدته الوعي وظل غارقا في الدماء على الأرض بعد سلب كل ما بحوزته من الأموال ألتي قدرت حسب أقاربه بما يفوق ( 7000) درهم.

وظل على حاله بين الحياة والموت رغم ان مكاتب السلطة المحلية ومركز الدرك لا يبعدان عن مسرح الجريمة إلا بامتار قليلة  وتم نقل الضحية الى المستشفى الحسني في حالة جد حرجة نظرا للإصابة البليغة التي تلقاها في راسه والنزيف الحاد مع كثرة الدماء السائلة  منه .

وقد استنكر المواطنون الحادثة وخاصة التجار اللذين يزاولون مهامهم التجارية بالسوق الأسبوعي وحملوا السلطة المحلية المسؤولية الكاملة لكونها قصرت في القيام بواجبها المهني و الأمني مع الغياب الكلي لأي دورية للسلطة المحلية والقوات المساعدة ولا من الدرك الملكي بالمركز…

اللهم الا شطحات رئيس الجماعة الذي شوهد وهو يدور بين صفوف التجار محاولا فرض شيء لم يكن عرفا من ذي فبل الى أن انتفض في وجهه أحد الباعة غاضبا وهو يقول له نحن نريد الأمن وانتم تريدون المال ..

أي مزبلة هذه وأي مجلس هذا الذي لا يتقن سوى أسلوب الابتزاز …… آخر الاخبار حول الحالة الصحية للضحية تفيد بأنه لا يزال في غرفة العناية المركزة بالمستشفى الحسني نظرا لخطورة الإصابة التي أصيب بها في رأسه……

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .