الرئيسية سـياسـيات عن الاتحاد الاشتراكي ومناضليه باقليم الناظور اتحدث:الأستاذ عبد القادر طلحة

عن الاتحاد الاشتراكي ومناضليه باقليم الناظور اتحدث:الأستاذ عبد القادر طلحة

كتبه كتب في 1 يونيو 2023 - 10:29 م

الأستاذ عبد القادر طلحة – جريدة البديل السياسي 

عن الاتحاد الاشتراكي ومناضليه باقليم الناظور اتحدث:

===++++===++++++++++======+++

خول احد الغرباء باقليم الناظور، التحدث عن الاتحاد الاشتراكي ومناضليه، باسم كاتبه الاقليمي الحالي محمد ابرشان، ويتوعد في فيديو متداول قيادة الحزب والكاتب الاول بالذات بالانسحاب الجماعي من الحزب متى لم يتدخل الكاتب الاول في موضوع” المتابعة” ضد الكاتب الاقليمي والبرلماني باسم الحزب السيد محمد ابرشان لأجل انقاذه من مصيره المحتوم كفاسد سياسي في الاقليم يتعين عليه الخضوع للعدالة.

طبعا الاتحاديون كلهم على علم بالمتابعة ومجرياتها من خلال ما يقرأ في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الجرائد الوطنية ولكنهم مع كل اسف صامتون تجاه هذا التهديد من غريب انا لا اعرفه وان كان يقلد صوت سيده اما اذا كان الصوت للمعني بالمحاكمة فتلك هي الطامة الكبري.

الاتحاديون الكبار جبناء لا يريدون حشر انوفهم في قضية لايعرفون كيف ستنتهي؟

وهذه لعبة المصالح ربما يتقنونها احسن مني لأني كنت زمان تحمل المسؤولية مناضلا وفيا ملتزم بتنفيذ القرارات الحزبية والشيء الاخر لا يهمني الا من باب الراي الشخصي.

اردت لفت انتباه هذا الغريب عن الحزب، ان الاتحاد الاشتراكي لا يمكن ان يموت لأ نه يعيش في قلوب الالاف من المناضلين الاوفياء هنا في هذا الاقليم المجاهد وربما كان تراجعهم هو تواجد امثال هؤلاء الغرباء في جسمه و ربما يعلم الغريب ان جسم الاتحاد لا يقبل ان تزرع داخله اجسام فاسدة.

ان الاتحاديين في قدرتهم بعث اتحاد اشتراكي جديد في الاقليم حال انسحابكم في ومضة عين.

لا ينفع تهديدك الرخيص ولاصمت كبار الاتحاديين، الاتحاد حي رغم انفك ايها الوافد الفاسد وما على القيادة الا مراجعة مواقفها بخصوص التنظيم في هذا الاقليم الذي اعطى مناضلين من عيار ثقيل قدموا تضحيات لا تقدر بثمن وكان لهم وفاء قل نظيره للحركة الاتحادية المجاهدة بقيادة المجاهد الكبير والوطني الفذ المرحوم عبد الرحيم بوعبيد. ورفيق دربه في النضال المرحوم المجاهد عبد الرحمان اليوسفي الى جانب شهداء الوطن المهدي بن بركة وعمر بن جلون والقائمة طويلة.

كل يوم والاتحاد الاشتراكي في عمر مديد وبئس الغريب الفاسد.

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .