أخبار عاجلة

ico أسرة الأمن الوطني تحتفي بعيد تأسيسها…68 عاماً من خدمة أمن المغاربة واليقظة الدائمة ico قضاة يبرزون مجهودات الدولة لتخليق الحياة العامة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب ico تقدم كبير في بناء ملعب الرباط وتجهيزات غطاء ملعب طنجة تصل للشروع في تركيبها ico هيئة الموثقين بالمغرب تحدث منصة «توثيق+» لتسهيل الإجراءات على المواطنين ico الترخيص لـ52 شركة طيران لتسيير 2060 رحلة جوية أسبوعية من وإلى المطارات المغربية خلال فصل الصيف ico مجلس حقوق الانسان يتعهد بالترافع عن إدماج “معتقلي الإرهاب” بسوق الشغل ico جلالة الملك يشيد بدور الجيش في الدفاع عن حوزة الوطن والذود عن وحدته الترابية ico جلالة الملك يأمر بتطوير التكوين العسكري وإحداث مقر جديد للكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا ico وسط حضور وازن.. كلية الناظور تشهد مناقشة أطروحة الدكتوراه في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب “محمد الأمين ico وهبي: التواصل الاجتماعي أكبر عدو لحقوق الإنسان والذكاء الاصطناعي لايصلح للقضاء

الرئيسية البديل الرياضي الديربي البيضاوي .. نزال ناري يعد بالفرجة والمتعة

الديربي البيضاوي .. نزال ناري يعد بالفرجة والمتعة

كتبه كتب في 23 أكتوبر 2022 - 3:56 م

جريدة البديل السياسي – متابعة

تتجه أنظار عشاق المستديرة صوب “الدونور” اليوم الأحد 23 أكتوبر لمتابعة الديربي البيضاوي المُنتظر الذي يجمع الغريمين الوداد والرجاء في نزال ناري يعد بالفرجة والمتعة المضمونة، ضمن منافسات مؤجل الجولة السادسة من البطولة الاحترافية.

من سيحقق النصر ؟

يطمح نادي القلعة الحمراء إلى تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الرجاء من أجل اعتلاء صدارة البطولة الاحترافية، خاصة بعد أن فقدها لصالح فريق الجيش الملكي وفريق الفتح الرياضي.

بدوره سيخوض فريق الرجاء الرياضي الذي يقوده المدرب التونسي منذر لكبير متسلحا بالعزيمة وعينه على تحقيق نتيجة الفوز والظفر بالديربي خاصة مع بلوغ النادي مؤخرا لنتائج إيجابية تمثلت في حجزه تذكرة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والفوز المثير الذي حققه على حساب حسنية أكادير برسم مؤجل الدورة الخامسة.

أول ديربي لمنذر

يخوض المدرب  التونسي منذر الكبير ربان سفينة نادي الرجاء الرياضي اليوم أول ديربي له في الدار البيضاء، إذ عبر منذر عن سعادته للمشاركة في الديربي  البيضاوي الذي بعد من بين أفضل الدربيات في العالم يضمن المتعة والفرجة.

وفي تصريح سابق اعتبر منذر الكبير أن الفوز في مثل هذه المباريات يحتاج إلى التركيز الذهني مشيرا إلى أن فوز تركيبته بالمباراة سيسمح لنادي الرجاء من تصحيح الوضع والتوقيع على بداية جديدة.

عموتة يعد بنتائج مهمة 

يستعد المدرب المغربي قائد نادي الوداد الرياضي إلى خوض ثاني ديربي له وهو في أتم استعداد إذ يعد الجمهور المتتبع بتحقيق نتائج مهمة أمام فريق الرجاء الرياضي.

وقال عموتة في تصريحات سابقة إن الفريق مستعد لتحقيق نتائج مهمة والتركيز على الفوز أمام غريمه التقليدي.

الديربي 133

ويكتسي الديربي 133 أهمية قصوى بالنسبة للغريمين التقليدين ، إذ يشكل فرصة يسعى من خلالها فريق الوداد الرياضي إلى تصدر ترتيب البطولة ، فيما يطمح الرجاء إلى تعزيز نتائجه الإيجابية وبلوغ مرتبة مشرفة ضمن أندية مقدمة الترتيب.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .