الرئيسية البديل الوطني تعاونية زمران بالمشرك بسيدي بنور تعقد جمعها العام بحضور غالبية المنخرطين

تعاونية زمران بالمشرك بسيدي بنور تعقد جمعها العام بحضور غالبية المنخرطين

كتبه كتب في 21 سبتمبر 2022 - 11:57 م

 ابو سلافة- جريدة البديل السياسي :

عقدت تعاونية زمران لتسويق الحليب صبيحة يوم الاربعاء 21 شتنبر 2022 جمعها العام العادي السنوي بمقر التعاونية بحضور ممثل السلطة و ممثل مركز الاستثمار ألفلاحي و أغلبية المنخرطين بالتعاونية.

وتمت المصادقة على التقريرين الأدبي، والمالي بالإجماع، كما تم إعادة تجديد المكتب المسير للتعاونية.

حيث جاء في تصريحات مهنية مطلعة حضرت الجمع العام العادي لجريدة البديل السياسي، أن أشغال الجمع ساده جو من الاحترام و التفاهم بفضل العلاقات الطيبة التي تجمع جل منخرطي التعاونية، وكذا الانخراط الجدي للأطراف، في مختلف المبادرات التي اعتمدتها التعاونية، وتحقيقها لأهم الأهداف الرامية إلى تطوير عملية تسويق الحليب في أفق بروزه بالشكل المطلوب بالمنطقة.

تصريحات مهنية متطابقة تطرقت إلى نجاح العمل التعاوني في تسويق الحليب بالمنطقة، وأكدت على ضرورة استمرارية العمل بتظافر الجهود، والتنسيق بين الإدارات المتداخلة، والمهنية في سياق مقاربة تشاركية و حكامة جيدة.

ويذكر أن تعاونية زمران من بين التعاونيات النشيطة في مجال إنتاج الحليب بالإقليم ، جددت مكتبها المسير على أمل ضخ دماء جديدة في عمل التعاونية وصقل ريادتها على أمل الانخراط في مشاريع مخطط «المغرب الأخضر» المبرمجة ضمن سلسلة إنتاج الحليب، والتنظيم المهني الخاص بإنتاج الحليب، وتقنيات تربية الأبقار الحلوب وإنتاج الحليب، إضافة إلى القضايا المتعلقة بالمراقبة الصحية للأبقار والقوانين المنظمة لإنتاج الحليب.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .