الرئيسية الوقائع و الحوادث الناظور .. إستفادة عنصر من المخازنية ب 200مليون لتسهيل المهمة لتهريب المخدرات من المهندس وبوقانا

الناظور .. إستفادة عنصر من المخازنية ب 200مليون لتسهيل المهمة لتهريب المخدرات من المهندس وبوقانا

كتبه كتب في 20 فبراير 2022 - 1:59 ص

رشيد أ – جريدة البديل السياسي :

أفادت مصادر إعلامية لجريدة البديل السياسي أن عمليتين لتهريب المخدرات من شاطئ المهندس و بوقانا. تتحدث عن إستفادة عنصر من القوات المساعدة ب 150مليون لقاء تسهيل المهمة لتهريب المخدرات من نفس المنطقة الى الضفة الأخرى .

كشفت نفس المصادر  ان شبكة دولية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات تقطن بالمهندس  تمكنت ليلة الخميس من تهريب 140 رزمة من الحشيش من مركز الحراسة211 و 33 و34 التابع للقوات المساعدة بشاطئ بوقانا الخاضع ترابيا لجماعتي بوعرك و بني انصار اقليم الناظور.

وأوضحت المصادر أن افراد الشبكة كانوا يعتزمون تهريب 150 رزمة أخرى من الحشيش في نفس الليلة بعد تنسيق مع احد” فسيانات” القوات المساعدة الذي قبض مبلغا ماليا قدره 200 مليون سنتيم مقابل تمكين أفراد الشبكة التي يتزعمها تاجر مخدرات يدعى ( غ ب) بمساعدة أفراد شبكته كل من ( ي – س – خ) من تنفيذ عمليتين لتهريب المخدرات الأخير صدرت في حقه عدة مذكرات بحث بتهم تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات وتهريب البشر ،بيد ان الفسيان المعني تضيف المصادر عدل عن قراره ورفض السماح لإفراد الشبكة بتهريب الشحنة الثانية .

في غضون ذلك ابرزت المصادر ان افراد الشبكة طالبوا الفسيان بإرجاع مبلغ 200 مليون أي ثمن العملية الثانية وهو ما رفضه الأخير .مطالبا 300 مليون سنتيم.

وأضافت المصادر نفسها أن سائق الفسيان هو من قام بدور الوساطة بين الأخير وتجار المخدرات .

وتشير المعطيات التي أوردتها ذات المصادر إلى ان عنصر القوات المساعدة “الفسيان المعني” الذي فاحت رائحته على نطاق واسع يمتلك عدة مشاريع عقارية …. ولنا عودة للموضوع لاحقا

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .