الرئيسية سـياسـيات نزيف استقالات كبار الأطر من نقابة ( موخاريق ..UMT) بالناظور مستمر جراء الانحراف في التسيير

نزيف استقالات كبار الأطر من نقابة ( موخاريق ..UMT) بالناظور مستمر جراء الانحراف في التسيير

كتبه كتب في 22 نوفمبر 2021 - 10:45 م

خليفة الداودي  – جريدة البديل السياسي :

يبدو أن ما لم يكن يتوقعه مسؤولوا الكتابة المحلية لإتحاد نقابات الإتحاد المغربي للشغل بالناظور هو الذي حدث .حيث نزيف الاستقالات لكبار الأطر المنضوية تحت نقابة ( UMT ) بالناظور في استمرار وقد لا يتوقف إلى حد الاكتفاء بالاستقالات.

بل من المنتظر أن يد تنبثق عنها حركة تصحيحية تعيد وضع القطار على سكته الصحيحة جراء سوء التسيير وتدبير شؤون الكتابة المحلية لنقابة الإتحاد المغربي للشغل الذي تخلى عن شعاره والمبادئ التي أسس عليها ..( التضامن ..الوحدة الديموقراطية النقابية )..

حيث توصلت الجريدة بوثيقة استقالة جديدة من هياكل اتحاد نقابات الإتحاد المغربي للشغل من طرف أحد كبار الأطر التربوية بالناظور التي يشهد لها بوزنها ونضالها داخل الجسم النقابي المغربي ككل .والأمر يتعلق بالا يطار ( عبد السلام خلالقة ) الذي وضع استقالته لدى السلطات المحلية .ولدى الكتابة المحلية للنقابة التي كان يناضل بداخلها ويمثل شريحة واسعة من المنضويين تحت مظلة الإتحاد المغربي للشغل معللا ذالك بانحراف الكتابة المحلية عن مبادئ العمل النقابي الذي أسست من أجله ليبقى السؤال عن سر تشبث القيادة المحلية بمناصبها رغم نزيف الاستقالات المتتالية لكبار اطرها .؟؟؟

 

 

والكل يعلم الطريقة التي بموجلها تم تنصيب المسؤول الأخير على رأس أكبر تجمع نقابي بالناظور والمغرب ككل… محللون للأوضاع داخل الكتابة الإقليمية بالناظور يستغربون عدم خروج .

الكتابة المحلية بتوضيح للرأي العام عن الأوضاع التي تعيس على إيقاعها مختلف القطاعات المنضوية تحت نقابة الإتحاد المغربي للشغل بالناظور و نزيف الاستقالات المتزايدة اللهم بعض الخرجات المحتشمة للكتابة الإقليمية عبر موقعها المفضل في محاولة لصرف النظر عن المشاكل الحقيقية التي تعيش على إيقاعها نقالة موخاريق بالناظور…وهل المسؤولين المركزين راضين عن الأوضاع بالناظور …؟؟؟

أسئلة في انتظار استفاقة المسؤول من نومه وقد يكون القطار قد وقع في الهاوية …..يتبع ..

لا يتوفر وصف.

 

 

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .