الرئيسية البديل الوطني بلاغ: المكتب التنفيذي لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي التعمير وإعداد التراب الوطني

بلاغ: المكتب التنفيذي لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي التعمير وإعداد التراب الوطني

كتبه كتب في 26 يونيو 2021 - 4:21 ص

سهام الناصري:

23 يونيو 2021

على إثر انعقاد اجتماع مزعوم نسب إلى المكتب التنفيذي لجمعية الأعمال الاجتماعية برئاسة الرئيس السابق “امحمد الهيلالي”، انعقد اجتماع عاجل، يوم الثلاثاء 22 يونيو 2021 بمقر الوزارة الكائن بشارع النخيل بالرباط، للمكتب التنفيذي المنتخب والشرعي لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي التعمير وإعداد التراب الوطني، والحاصل على وصل السلطات الإدارية المختصة طبقا لمقتضيات الظهير الشريف رقم 1.58.376 الصادر في 3 جمادى الأولى 1378 (15 نونبر 1958) كما تم تعديله وتتميمه، حيث تم التداول بشأن الاجتماع المزعوم غير القانوني ومخرجاته الباطلة والبعيدة كل البعد عن العمل الاجتماعي الهادف إلى خدمة موظفي وموظفات القطاع، علاوة على مجموعة من المحاولات البئيسة للتآمر على الأجهزة المنتخبة والشرعية.

وبناء عليه نعلن لكافة موظفي وموظفات القطاع الأعزاء وللرأي العام ما يلي :

  • تعبيرنا عن كل الشكر والامتنان لعموم الموظفات والموظفين على وعيهم ويقظتهم وإنجاحهم لتصحيح مسار جمعيتهم ومواجهة كل المحاولات التي من شأنها استغلال الجمعية لتحقيق أهداف لا تتماشى والأهداف المنصوص عليها في قانونها الأساسي.
  • عزمنا على إبطال كل محاولة أخرى لعقد أي اجتماع بدعوة وتحريض من الرئيس السابق “امحمد الهيلالي” وذلك بسلك كل الطرق المتاحة قانونيا.
  • اتخاذنا ما يلزم من تدابير وإجراءات قضائية لمتابعة كل شخص ينتحل أي صفة من صفات الهيئات التقريرية أو التنفيذية للجمعية.
  • استكمال تنفيذ البرنامج السنوي للجمعية، حيث سيتم الإعلان عن خدمات اجتماعية أخرى هادفة وبعيدة كل البعد عن المزايدات والمنة والابتزاز مقابل ذلك، اعتبارا لكون مالية الجمعية هي ملك لكل الموظفات والموظفين وليست ملكا لأي شخص يخدم أجندات ومصالح شخصية يعرفها القاصي والداني.
  • الإبقاء والرفع من مستوى كل الخدمات الاجتماعية التي دأب الموظفات والموظفين على الاستفادة منها (منحة عيد الأضحى، الاصطياف العائلي، منحة الدخول المدرسي، إلخ…).
  • رفضنا التام لأي محاولات لإقحام الجمعية في صراعات مفتعلة لتحقيق أهداف لا تربطها أي علاقة بالعمل الاجتماعي الذي من شأنه خدمة كل الموظفات والموظفين.
  • دعوتنا لعموم الموظفات والموظفين الغيورين على قطاعهم إلى عدم الاستجابة لأي نداء بئيس من شأنه الزج بهم كأدرع بشرية لتصفية حسابات راسخة في مخيلة شخص معين، حاول يائسا مرارا وتكرارا في اشباع حقد دفين وسلوكيات يطبعها افتعال الصراعات الوهمية.

وفي الأخير ندعوا كل موظفات وموظفي قطاع إعداد التراب الوطني والتعمير إلى التعبئة والالتفاف حول جمعيتهم الشرعية والقانونية وحماية كل الحقوق والمكتسبات الاجتماعية وجعل العمل الاجتماعي مستقل في خدمة كل الموظفات والموظفين.

عن المكتب التنفيذي

رئيس جمعية الأعمال الاجتماعي
لموظفي التعمير وإعداد التراب الوطني

جواد موعابيد

 No description available.

No description available.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .