الرئيسية البديل الوطني مدير النشر لجريدة البديل السياسي يتعرض للتهديد

مدير النشر لجريدة البديل السياسي يتعرض للتهديد

كتبه كتب في 17 فبراير 2021 - 10:49 م

هيأة التحرير -جريدة البديل السياسي :

منذ أن قام طاقم تحرير جريدة البديل السياسي بنشر مقالات حول أباطرة ( مافيا ) العقار باقليم الناظور .

أصبح الزميل محمد اعبوز مدير النشر للجريدة يتعرض لسيل من التهديدات وذلك عبرمكالمات هاتفيةمجهولة من طرف أناس يكونون قد فقدوا وعيهم في أوقات متأخرة من الليل حيث يتم تهديد مدير النشربعواقب وخيمة, فتارة يتحدث شخص بلهجة يتسم بها ويتوعد مدير النشر بتلفيق له تهم وخيمة وطبخ ضده ملفات خطيرة والزج به في السجن.

وتارة أخرى يأتي بلهجة منسوبة الى جهات أمنية يهدده بمصير مجهول وتارة أخرى يأتي متحدثبلغة زنقوية وله حصانة تحميه اينما حل وإرتحل, كلهم مجهولون يدعون أنهم أصحاب القانون وشخصات مهمة لهم أيادي طويلة تحلل وتحرم وعلاقات مع كبار المسؤولين في المحاكم .

يطبخون ملفات لمن يقول كلة الحق ويزجون به في السجن لشك أنهم أباطرة العقار باقليم الناظور الذين استحوذوا على الهكتارات من الملك العام والخاص واللائحة طويلة .

ونحن بدورنا في جريدة البديل السياسي نهمس في أذن هؤلاء بأننا لن نسكت سنقول كلمة الحق ولو كانت مرة , وسنعمل كل ما في وسعنا لنشر غسيل هؤلاء الفاسدين والمفسدين الذين خروا البلاد والعباد في كل الصحف الوطنية معززين بحجج تجعلهم أما إمتحان صعب .

وحيث نؤكد لهم بأن لنا الثقة الكاملة في الجهاز الأمني الذي يحمي الوطن والمواطن وكذا نزاهة واستقلالية القضاء التي تكون له الكلمة الأخيرة.

إن مهمة الصحفي هو الوصول الى مكمن الداءونشر فضائح المفسدين.

حسبي الله لا إله إلا الله هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. خايفة :

    انه …شنكريحة..الناظزر و عصابته تتحدى القانون وبهؤلاء ونزواتهم ومن يسايرهم يتم صنع معارضين بالداخل والخارج .حتى يتسنى لهم فعل مايحلو اهم.متناسين ان الشعب له ملك يحميه .طال الزمن ام قصر ستطالهم يد العدالة النزيهة في الارض قبل عدالة السماء ..

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .