أخبار عاجلة

ico أسرة الأمن الوطني تحتفي بعيد تأسيسها…68 عاماً من خدمة أمن المغاربة واليقظة الدائمة ico قضاة يبرزون مجهودات الدولة لتخليق الحياة العامة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب ico تقدم كبير في بناء ملعب الرباط وتجهيزات غطاء ملعب طنجة تصل للشروع في تركيبها ico هيئة الموثقين بالمغرب تحدث منصة «توثيق+» لتسهيل الإجراءات على المواطنين ico الترخيص لـ52 شركة طيران لتسيير 2060 رحلة جوية أسبوعية من وإلى المطارات المغربية خلال فصل الصيف ico مجلس حقوق الانسان يتعهد بالترافع عن إدماج “معتقلي الإرهاب” بسوق الشغل ico جلالة الملك يشيد بدور الجيش في الدفاع عن حوزة الوطن والذود عن وحدته الترابية ico جلالة الملك يأمر بتطوير التكوين العسكري وإحداث مقر جديد للكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا ico وسط حضور وازن.. كلية الناظور تشهد مناقشة أطروحة الدكتوراه في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب “محمد الأمين ico وهبي: التواصل الاجتماعي أكبر عدو لحقوق الإنسان والذكاء الاصطناعي لايصلح للقضاء

الرئيسية الوقائع و الحوادث سارقي الفتاة بالناظور في قبضة الشرطة

سارقي الفتاة بالناظور في قبضة الشرطة

كتبه كتب في 28 يناير 2021 - 11:28 م

فاطمة الزهراء اشن -جريدة البديل السياسي

تمكنت عناصر الشرطة التابعة لمفوضية أمن بني أنصار بإقليم الناظور، أخيرا، من إلقاء القبض على شخصين بعد ضلوعهما في سرقة استهدفت تلميذة تتابع دراستها بثانوية بني أنصار، مهددين إياها بسلاح أبيض، حيث سطوا على هاتفها المحمول.

وذكرت مصادر مطلعة، أن عناصر الشرطة ضبطت لدى المعنيين بالأمر أسلحة بيضاء، وحجزت لديهما مجموعة من الأقراص المهلوسة وكمية من مخدر “الشيرا”، مضيفة أنهما كانا متخصصين في سرقة الهواتف أمام المؤسسات التعليمية.
وبعد تعميق البحث مع الموقوفين، تبين أنهما كانا تحت تأثير الأقراص المهلوسة خلال تنفيذ سرقة هاتف التلميذة، التي تقدمت بشكاية حول حادث السرقة، وأن الأمر يتعلق بعصابة إجرامية، حيث اهتدى المحققون إلى شخص ثالث وإيقافه في “باريوتشينو”، وكذا إلى أحد مروجي الأقراص المهلوسة بالمدينة، ومزود المعنيين بالأمر، ليتم إيقافه هو الآخر في حي “الديوانة القديمة” بالمدينة ذاتها.
وباشرت الضابطة القضائية تحقيقها مع الموقوف بباريوتشينو (الحي الصيني)، وثبت لها أن المعني بالأمر متورط في العديد من القضايا، وكان يشكل موضوع عشرات مذكرات البحث في إطار عدة قضايا، منها قضية إطلاق النار التي شهدتها بني أنصار السنة الماضية، إذ كان ضمن العصابة التي أطلقت أعيرة نارية حينئذ.
واتضح أيضا للمحققين وفق معلومات حصلت عليها ” الصباح ” أن المعني بالأمر كان موضوع 30 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، تخص تكوين عصابة إجرامية والسرقة وترويج الكوكايين، ومخدر الشيرا واستعمال سلاح ناري.
وضبطت عناصر الشرطة لدى المتهم لحظة إيقافه سلاحا ناريا وكمية من المخدرات. وأضافت المصادر ذاتها أنه تم إيقاف زوجة المعني بالأمر التي صدرت في حقها مذكرة بحث وطنية من قبل الدرك الملكي تتعلق بالضرب والجرح المفضيين إلى الموت.
ووضع جميع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث، قبل إحالتهم على الوكيل العام للملك باستئنافية الناظور.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .