الرئيسية الوقائع و الحوادث القاء القبض على شبكة للمساج الجنسي في زمن الكورونا

القاء القبض على شبكة للمساج الجنسي في زمن الكورونا

كتبه كتب في 11 أبريل 2020 - 4:28 م

جريدة البديل السياسي – متابعة

أكدت مصادر اعلامية  أن مصلحة الشرطة القضائية التابعة لأمن الحي الحسني بالبيضاء، فككت يوم  الجمعة شبكة لفيلبينيات يعرضن خدمات التدليك الجنسي، في شقة بعمارات الفردوس غير بعيد عن محكمة الأسرة.
وأوردت مصادر متطابقة أن معلومات توصلت بها عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي الحي الحسني، انتهت بمباشرة أبحاث في محيط العمارة، قبل أن يتم التأكد من صحة المعلومات، ليجري التنسيق مع النيابة العامة، قبل إيقاف المتهمات في حالة تلبس وهن يمارسن خدمات التدليك الجنسي، مع شاب لا يتراوح عمره 36 سنة، جرى استدراجه عبر موقع خصصته الشبكة للغرض نفسه.
وبلغ عد الموقوفات أربعة، كلهن من جنسية الفيليبين، إضافة إلى المتهم المغربي، ليصل مجموع الموقوفين خمسة.
واعترفت المتهمات أنهن يجرين أنواعا مختلفة من التدليك الجنسي، تحت مسميات مختلفة مقابل مبالغ تتراوح بين 500 درهم و1000 ، إضافة إلى سومة التدليك المحددة في 300 درهم.
وقضت المتهمات رفقة الزبون ليلة رهن الحراسة النظرية للبحث معن حول إقامتهن والغرض من دخول المغرب، كما ينتظر أن يخضعن لفحوصوات للتأكد من سلامتهن من كوفيد 19، سيما أن الداخلية اتخذت قرارا استباقيا منعت بموجبه حتى الصالونات المرخصة ومراكز التجميل والتدليك، في إطار تدابير مواجهة الفيروس سريع العدوى، والذي قد يحمله أشخاص لا تبدو عليهم أعرض مرضية.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .