الرئيسية الوقائع و الحوادث حادثة سير مميتة تفسد على ساكنة طنجة فرحة العيد الفطر

حادثة سير مميتة تفسد على ساكنة طنجة فرحة العيد الفطر

كتبه كتب في 6 يونيو 2019 - 4:21 م

جريدة البديل السياسي/ هشام قدوري/

لقي سائق دراجة نارية من نوع ” ياماها جوك ”، مصرعه مساء اليوم الأربعاء 05 يونيو الجاري ، الذي تصادف مع عيد الفطر ، المسمى قيد حياته (عمر.ز)، البالغ من العمر 22 سنة، الساكن بمنطقة مغوغة بمدينة طنجة ، على اثر تعرضه لحادثة سير مع مرافقه .

ووقعت الحادثة القاتلة بعدما كان الشابان يمطتيان دراجة نارية فقد السائق التوازن والسيطرة على السياقة ما أدى إلى إصطدامه بحواجز النفق ،وانحرفت بهما الدراجة النارية على مستوى ملتقى الطرقي الكائن بشارع الجيش الملكي والمؤدية الى حي لبرانص (مركز الحليب ) ، ليسقط تحت النفق الارضي ، واصيب بنزيف حاد في الرأس وفارق الحياةفي الحين ، وأصيب مرافقيه بإصابات بليغة على مستوى الجسم .

وقد حل على الفور بمكان الحادث مصلحة حوادث السير التابعة لولائية امن طنجة ، لتباشر معاينة حادثة السير المميتة على الدراجة النارية من الحجم الصغير ، بفتح بحثا قضائيا لكشف عن جميع ظروف وملابسات الحادثة .تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم الاستماع إلى شاهد عاين مجريات الحادثة ، تبين ان السائق الدراجة كان يقود المحرك بالتجاوز المفرط غير الملائم لظروف المكان والزمان.

مشيرا إلى أنه يجري أيضا التحقق من الوضعية القانونية للدراجة النارية التي لم تكن تحمل لوحات ترقيم ولا وثائق ملكية. و نقل جثة السائق الى مستودع الاموات بطنجة ، وإحالة مرافقيه المصاب الى المستشفى الجهوي محمد الخامس بالمدينة لتلقي الاسعافات الأولية والعلاجات الضرورية ، يذكر أن النفق الارضي يشكل نوعا من الخطر على حياة السائقين خصوصا في فصل الشتاء .

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .