الرئيسية البديل الوطني مراسل جريدة “البديل السياسي ” بمراكش زكرياء أمغاري يتعرض للسب والقدف والتهديد والجريدة تعلن تضامنها المطلق واللامشروط معه!!

مراسل جريدة “البديل السياسي ” بمراكش زكرياء أمغاري يتعرض للسب والقدف والتهديد والجريدة تعلن تضامنها المطلق واللامشروط معه!!

كتبه كتب في 16 مايو 2019 - 10:12 م

جريدة البديل السياسي.كوم /

تعرض مراسلنا الصحفي لجريدة”البديل السياسي″ زكرياء امغاري لهجمة شرسة و لسيل من السب والقدف والتهديد على خلفية نشره عدة مقالات ( الشواش وثتبيت الإمضاء)

بمدينة مراكش عامة وبحي سيدي يوسف بن علي خاصة الذي عالج من خلاله معانات رعايا جلالة الملك وسلط الضوء على مجموعة من الاختلالات وتدخل بعض المنتخبين والموظفين في هذه العملية وما خلف استغراب الجميع الحدة التي انتفض بها بعض من همهم الأمر وشعروا انهم هم المعنيين بالموضوع “لي فيه الفز كيقفز” حتى وصل بهم الأمر إلى سب وقدف زميلنا .

الإستهداف المباشر الذي تعرض له مراسلنا زكرياء أمغاري من طرف من شعروا بأنهم المقصودين من مقاله (الذين اعتدوا عليه بالسب والشتم والإهانة) ،لا لشيء سوى كونه يمارس عمله الصحفي بكل حيادية ونزاهة ،ويعتبر هذا الاستهداف وسيلة أخرى من الوسائل القمعية في محاولة لإسكات و ترهيب مراسلنا في منطقة سيدي يوسف بن علي ، ومجموعة من الشرفاء اللذين يضحون من اجل الوطن ويكشفون قضايا هؤلاء الفاسدين إذ أن هذه الوسائل القمعية لا تقتصر على زكرياء أمغاري أو جريدة “البديل السياسي” وإنما هو مخطط لإحباط كل قلم شريف وكل وسيلة إعلامية نزيهة.

ومن هذا المنطلق تعلن جريدة “البديل السياسي” للرأي العام المحلي والوطني ما يلي :

– تحميل الجهات المسؤولة بمراكش ماتعرض له زميلنا .

– نشير إلى أن جريدة “البديل السياسي” ستخوض المعركة مع مراسلنا زكرياء أمغاري الى النهاية.

– تضامننا المطلق و اللامشروط مع مراسل الجريدة زكرياء أمغاري .

– مطالبتنا الجهات المسؤولة بتوفير الحماية الازمة لمراسلنا زكرياء أمغاري .

– تمسكنا بالحق الثابت والمشروع في المتابعة القضائية في كل من سولت له نفسه تهديد أي عضو من أعضاء جريدة “البديل السياسي” .

– تنديدنا بالاعتداء السافر والعنصري الذي تعرض له مراسلنا زكرياء أمغاري .

– نؤكد أن الجريدة ستقف بمواجهة اي تهديد لاي عضو من أعضاء جريدة “البديل السياسي” بالمرصاد .

– نؤكد على أن الجريدة ستقف ضد أي إجراء يقضي بتكميم الافواه لمراسلينا في ربوع المملكة . 

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .