الرئيسية البديل الوطني الإلتزامات الأكاديمية الجهوية للتربية والتعليم مع الوزير “أمزازي” وفعاليات المناظرة الجهوية تأجل اللقاء الى يوم الاربعاء المقبل.

الإلتزامات الأكاديمية الجهوية للتربية والتعليم مع الوزير “أمزازي” وفعاليات المناظرة الجهوية تأجل اللقاء الى يوم الاربعاء المقبل.

كتبه كتب في 5 مارس 2019 - 12:10 ص

جريدة البديل السياسي.كوم /  المراسل زكرياء امغاري  /

احتضنت قاعة الاجتماعات بالأكاديمية الجهوية لوزارة التربية والتعليم والتكوين المهني اللقاء الجمعوي بين فعاليات المناظرة الجهوية بحهة مراكش اسفي والفيدرالية الوطنية لجمعيات أمهات والاباء وأولياء التلاميذ بمعية مدير الأكاديمية الذي تعذر عليه الالتحاق بالإجتماع نظرا لإلتزامه بالإجتماع مع وزير التربية والتعليم عبر وسائل التواصل لتدارس ومناقشة التطورات الأخيرة التي شهدها هذا القطاع وخاصة فيما يتعلق بالأطر التربوية المتعاقدة وما عرفه هذا الملف من تطورات .

وقد عاينت جريدة "البديل السياسي" هذا اللقاء الذي كان مقررا لمناقشة التوصيات التي جاءت بها المناظرة الجهوية في لقائها الأخير وخاصة ما يتعلق بالشق التربوي على مستوى الجهوي وأين وصلت الاكاديمية في تعاملها مع هذه التوصيات ونظرا لإلتزام مدير الأكاديمية الجهوية في لقائه مع الوزير الوصي على هذا القطاع ارتأى الحضور الى تأجيل هذا اللقاء الى يوم الاربعاء المقبل حتى يتسنى لإكاديمية الجهوية الحضور والإجابة عن كل التساؤلات. 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .