الرئيسية الوقائع و الحوادث عملية سطو هوليودية ضحيتها مشعوذ والزوجة في خبر كان

عملية سطو هوليودية ضحيتها مشعوذ والزوجة في خبر كان

كتبه كتب في 3 يناير 2019 - 12:46 ص

جريدة البديل السياسي.كوم / محمد الزاغي

يوم السبت الماضي وتحديدا بدوار اخندوق  التابعة ترابيا   لجماعة احدادا لإقليم الناظور. وقعت عملية سطو هوليودية وبطريقة فنية ضحيتها رجل يمارس الشعوذة بمنزله ويقصده مجموعة من الأشخاص طمعا في فك السحر أو حلّ المربوط أو جلب الغائب.

لم يكن المشعوذ يعلم بما تخبؤه له الأقدار إلى أن طرق ثلاثة  أشخاص بابه، أمس في حدود العاشرة  مساء بعد أن كانوا على متن سيارة رباعية الدفع، مثلما ما أكده مصدر محلي لجريدة البديل السياسي قبل أن تتبين النوايا ويتعرض المشعوذ للسطو وسرُق منه ما مجموعه 06مليون سنتيم مستغلين وجوده بمفرده في المنزل.

الضحية انطلت عليه الحيلة، بعد أن فتح باب منزله لأشخاص قدّموا أنفسهم على أساس أنهم يرغبون في فك السحر وسرعان ما عمدوا إلى دفعه ومن ثمة أغلقوا فمه وقاموا بربط يديه ورجليه، فكان الاستسلام سيد الموقف إلى أن استولوا على أمواله المتحصل عليها من الشعوذة.

وكان تخلف الضحية عن مهمته المتمثلة في رفع آذان صلاة الفجر، سببا في تقفي أثره من طرف جاره الذي قام بإخبار آخرين بأن "الفقيه" لا يجيب على هاتفه ومن ثمة حلّت مجموعة من الجيران الى عن المكان ليجدوا المشعوذ على هذ الحالة 

الشكوك تحوم حول الزوجة بعد أن جمعت أغراضها في اليوم نفسه وغادرت منزل الزوجية في الخامسة زوالا، بعد أن أخبرت زوجها بأنها اشتاقت لعائلتها وبالتالي لا مفر من زيارتها في قرية تاويمة التابعة ترابا لجماعة بوعك، غير أن المشعوذ طلب من الجران كتمان السر عن هذه الواقعة 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .