الرئيسية الوقائع و الحوادث السجن لقاصر اغتصب تلميذةً ونشر صورها التفاصيل

السجن لقاصر اغتصب تلميذةً ونشر صورها التفاصيل

كتبه كتب في 28 ديسمبر 2018 - 1:21 ص

جريدة البديل السياسي.كوم

اعطى الوكيل العام للملك بإستئنافية مراكش تعليماته أمس الأربعاء لايداع قاصر وشخص اخر السجن بتهمة اغتصاب فتاة قاصر والتغرير بها بعد ان احيلا في حالة اعتقال على أنظاره من طرف رجال المركز القضائي للدرك الملكي بشيشاوة.

 

الاعتقال جاء بناءا على تقديم عائلة فتاة قاصر لشكاية لدى رجال الدرك بسيدي المختار تفيد فيها تعرضها للتحرش الجنسي من طرف شخص أمام المؤسسة التعليمية التي تدرس بها.

و تم تقديم الشخص في حالة سراح امام النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت وتم اخذ اقواله أمامها حيث أكد أنه سبق للفتاة القاصر ان اخذت لها صور حميمية مع أشخاص آخرين و تم تداولها عبر “واتساب” بين العديد من الشباب بالمنطقة، ليتم حجز هاتفه المحمول وإرجاع المسطرة لتعميق البحث في النازلة.

و اعترفت الفتاة بإغتصابها من طرف الشخص المتهم بعد التغرير بها وقد قرر وكيل الملك إعادة الشكاية لمصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي بشيشاوة لتعميق البحث في النازلة.

وبعد استنطاق الضحية والمتهمين في محضر آخر، تم تكيييف القضية إلى جناية بدل جنحة، وربط الإتصال بالوكيل العام للملك بجنايات مراكش، الذي أمر بوضعهما رهن الإعتقال الإحتياطي، إلى حين تقديمهما للعدالة لتقول كلمتها في الموضوع.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .