الرئيسية البديل الوطني مسؤولين بالناظور يختزلون مشاكل الجالية في خيمة وسط الطريق العام.

مسؤولين بالناظور يختزلون مشاكل الجالية في خيمة وسط الطريق العام.

كتبه كتب في 10 أغسطس 2018 - 1:31 م

جريدة البديل السياسي : خليفة الداودي :

كل من التقت به الجريدة وأخذت رأيه فيما يخص ترخيص باشا الناظور لجهة من أجل احتلال الطريق الرئيسي والوحيد بالمدينة قصد تنصيب خيام تحت ذريعة التطرق لمشاكل الجالية وخاصة مايتعلق بالقضاء ..كانت كل الآراء مستنكرة لهذا الفعل الغير مسؤول.

حيف الشارع الوحيد الذي ورثه سكان الإقليم عن الاستعمار الإسباني والذي يعتبر المتنفس في اتجاه الكورنيش يتم إغلاقه لأسباب تافهة. علما ان مشاكل الجالية لا تحل في الخيام بل عبر قرارات ميدانية وفي نقط العبور. ومايتعرظون له أثناء عودتهم أو مغادرتهم.

أما الاسترزاق عبر العمل الحمعوي من أجل احتلال الملك العام وعرقلة السير .فإن القضاء المغربي سبق وأن اتهم نشطاء بهذه التهمة وتمت إدانتهم لمجرد وقوفهم لدقائق قصد الاحتجاج عن الأوضاع المزرية.

أما وان يأتي باشا ليتحدى حتى شرطة المرور التي رفضت القرار حسب ما يروج فإنها قمة الاستهتار اولا بالجالية التي يتحدثون باسمها وثانيا إساءة كبيرة لمختلف المسؤولين الذين يرى فيم الزائر الأجنبي للمدينة عدم اهليتهم لقيادة التنظيم بالمدينة أما المجلس البلدي فرءيسه يرى أنه جزء من الجالية باعتباره حاملا لوثاءق الإقامة بدولة أجنبية ولعل أغلبية مسيري المجالس هم في الحقيقة منتدبون من دول أجنبية من أجل تسيير شؤون جماعات إقليميا قد نستفيق يوما نرى فيه شيء غريب يرفرف على أسطح بنايات مجالسنا. .الله اقنا شر المتهورين.

 

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .