الرئيسية مـــــواد اشهارية إفتتاح مؤسسة „حولا“ لتعليم السياقة التي توفر لزبنائها طرق عصرية في التعلم من أجل نيل رخصة السياقة‏..

إفتتاح مؤسسة „حولا“ لتعليم السياقة التي توفر لزبنائها طرق عصرية في التعلم من أجل نيل رخصة السياقة‏..

كتبه كتب في 4 يوليو 2018 - 7:42 م

مادة إشهارية: 

افتتحت مؤخرا بالناظور قرية أركمان تعاونية الفتح مؤسسة “حولا“ لتعليم السياقة، التي تقدم طرقا حديثة وعصرية في تعليم السياقة، قصد تكوين زبنائها في قانون السير والتدرب على السياقة بجميع أصنافها.. 

وتعتمد المؤسسة من أجل تهييء الزبون لاجتياز امتحان نيل رخصة السياقة على مرحلة التكوين الفردي وكذا التكوين المرحلي والمبدئي، كما أنها خصصت أستاذ وأستاذة متخصصين في تعليم „الكود“ للرجال والنساء، بالإضافة إلى توفرها على شاشات رقمية متشابهة مع الشاشات التي يجتاز فيها المتدربين في الإمتحان, وزد على ذلك تتوفر المؤسسة على قاعات مكيفة للرجال والنساء, وقاعة خاصة للمقبلين على اجتياز الامتحان, وكذا قاعة خاصة للصلاة…

وجدير بالذكر أنها تملك آخر اصدار من سيارة "بيجو peugeot" رقم 208 التي تسهل على التلاميذ اجتياز الامتحان بأرياحية تامة…

كما أن المؤسسة تقوم بتدريبات متواصلة على السياقة بجميع أصنافها دون إغفال عنصر المتابعة والإرشادات، وقد أخذت هذه المؤسسة المتميزة على عاتقها تكوين زبنائها إحدى أهم الأولويات، معتبرة مرحلة التكوين الأهم في مشوار نجاح الزبون بامتحانات السياقة، وعلى هذا الأساس اعتمدت فريقا من المكونين والأساتذة ذو خبرة عالية، ولهم من الكفاءة والخبرة في مجال السياقة ما يكفي لتأهيل الزبناء وتكوينهم بالشكل الأمثل. 

وكما لا ننسى أن المؤسسة اهتمت بالأشخاص الذين يشتغلون في النهار بوضع استعمال زمان لائق بهم وهذا بفتح المؤسسة ليلا في خدمتهم..

ولمن أراد الاستفادة من خدمات مؤسسة „حولا“ لتعليم السياقة، ما عليه سوى التوجه إلى مقرها الكائن بشارع المسيرة رقم 47 (فوق صيدلية الفتح) تعاونية الفتح-أركمان الناظور، أو الإتصال على أرقام الهواتف التالية:

Fix : 05 36 36 09 46

Farid: 06 68 03 27 92

Med: 06 53 53 15 22

E-mail: auto.ecole.houlla@gmail.com

ملاحظة:

التوقيت الصباحي:

12:00<===08:30

07:30<===14:00

التوقيت الليلي:

22:30<===20:00

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .