أخبار عاجلة

ico أسرة الأمن الوطني تحتفي بعيد تأسيسها…68 عاماً من خدمة أمن المغاربة واليقظة الدائمة ico قضاة يبرزون مجهودات الدولة لتخليق الحياة العامة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب ico تقدم كبير في بناء ملعب الرباط وتجهيزات غطاء ملعب طنجة تصل للشروع في تركيبها ico هيئة الموثقين بالمغرب تحدث منصة «توثيق+» لتسهيل الإجراءات على المواطنين ico الترخيص لـ52 شركة طيران لتسيير 2060 رحلة جوية أسبوعية من وإلى المطارات المغربية خلال فصل الصيف ico مجلس حقوق الانسان يتعهد بالترافع عن إدماج “معتقلي الإرهاب” بسوق الشغل ico جلالة الملك يشيد بدور الجيش في الدفاع عن حوزة الوطن والذود عن وحدته الترابية ico جلالة الملك يأمر بتطوير التكوين العسكري وإحداث مقر جديد للكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا ico وسط حضور وازن.. كلية الناظور تشهد مناقشة أطروحة الدكتوراه في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب “محمد الأمين ico وهبي: التواصل الاجتماعي أكبر عدو لحقوق الإنسان والذكاء الاصطناعي لايصلح للقضاء

الرئيسية منوعات مفاجأة.. تقارير صحفية تكشف عن تفاصيل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني!

مفاجأة.. تقارير صحفية تكشف عن تفاصيل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني!

كتبه كتب في 6 يونيو 2018 - 7:11 م

جريدة البديل السياسي المغربية

كشفت تقارير صحفية أن الفنان ​عمرو دياب​ يستعد للزواج من الفنانة دينا الشربيني، وهما يضعان اللّمسات الأخيرة على تفاصيل حفل زفافهما.

وتردد أن عمرو دياب و​دينا الشربيني ​سيتزوجان بعد ​عيد الفطر المبارك​ مباشرة، وأنهما اختارا ​جزيرة ميكونوس​ اليونانية مكاناً لزفافهما.

وانتشرت أخبار حفل الزفاف هذا، بعد أن نشرت ابنته نور صورة تجمعها معهما في لندن، ومن ثمّ أغلقت حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحتى الآن لم يعلّقا على الأخبار المتداولة بشأن زواجهما وتحضيرهما لحفل الزفاف.

وكان عمرو دياب نفى أي علاقة عاطفية تربطه بدينا الشربيني في حفل الساحل الشمالي العام الماضي، كما أنه كرر نفيه من خلال نشره صورة معها إلى جانب أبطال فيلمه المنتظر ليعلق قائلاً: “أنا وفريق العمل”، كدليل على أنه لا يربطهما سوى العمل.

 

الفن يبقى فن

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .