الرئيسية منوعات مؤسسة “حولا” لتعليم السياقة تفتتح أبوابها وتوفر أجود وأخر التقنيات لزبنائها

مؤسسة “حولا” لتعليم السياقة تفتتح أبوابها وتوفر أجود وأخر التقنيات لزبنائها

كتبه كتب في 22 مايو 2018 - 6:20 ص

مادة اشهارية:

ستفتتح مؤخرا بالناظور تعاونية الفتح قرية أركمان مؤسسة "حولا" لتعليم السياقة، التي ستقدم طرقا حديثة وعصرية في تعليم السياقة، قصد تكوين زبنائها في قانون السير والتدرب على السياقة بجميع أصنافها، كما في الإمتحان. 

وستعتمد المؤسسة من أجل تهييء الزبون لاجتياز امتحان نيل رخصة السياقة على مرحلة التكوين الفردي وكذا التكوين المرحلي والمبدئي، كما أنها ستخصصت أستاذة متخصيص ولهم تجربة في تعليم "الكود" والسياقة، بالإضافة إلى توفرها على جميع التقنيات الرقمية من أجل تسهيل المأمورية على مجتازي رخصة السياقية.. 

كما أن المؤسسة ستقوم بتدريبات متواصلة على السياقة بجميع أصنافها دون إغفال عنصر المتابعة والإرشادات، وستأخذ مؤسسة "حولا" المتميزة تحت اشراف كل من السيد "فريد بوكراع" و "محمد حولا"على عاتقها تكوين زبنائها إحدى أهم الأولويات، معتبرة مرحلة التكوين الأهم في مشوار نجاح الزبون بامتحانات السياقة، وعلى هذا الأساس ستعتمد فريقا من المكونين والأساتذة ذو خبرة عالية، ولهم من الكفاءة والخبرة في مجال السياقة ما يكفي لتأهيل الزبناء وتكوينهم بالشكل الأمثل. 

كما ستتميز المؤسسة بتوقيت العمل حيث ستخصص حصصا ليلية، وذلك من أجل أن يستفيد الأشخاص الذين يعملون صباحا، وكل هذا من أجل تسهيل المؤمورية على الزبناء. 

ولمن أراد الاستفادة من خدمات مؤسسة "حولا" لتعليم السياقة، ما عليه سوى التوجه إلى مقرها الكائن بتعاونية الفتح فوق صيدلية الفتح قرية أركمان الناظور أو الإتصال على أرقام الهواتف التالية:

92 27 03 68 06

22 15 35 53 06

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .