أخبار عاجلة

ico أسرة الأمن الوطني تحتفي بعيد تأسيسها…68 عاماً من خدمة أمن المغاربة واليقظة الدائمة ico قضاة يبرزون مجهودات الدولة لتخليق الحياة العامة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب ico تقدم كبير في بناء ملعب الرباط وتجهيزات غطاء ملعب طنجة تصل للشروع في تركيبها ico هيئة الموثقين بالمغرب تحدث منصة «توثيق+» لتسهيل الإجراءات على المواطنين ico الترخيص لـ52 شركة طيران لتسيير 2060 رحلة جوية أسبوعية من وإلى المطارات المغربية خلال فصل الصيف ico مجلس حقوق الانسان يتعهد بالترافع عن إدماج “معتقلي الإرهاب” بسوق الشغل ico جلالة الملك يشيد بدور الجيش في الدفاع عن حوزة الوطن والذود عن وحدته الترابية ico جلالة الملك يأمر بتطوير التكوين العسكري وإحداث مقر جديد للكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا ico وسط حضور وازن.. كلية الناظور تشهد مناقشة أطروحة الدكتوراه في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب “محمد الأمين ico وهبي: التواصل الاجتماعي أكبر عدو لحقوق الإنسان والذكاء الاصطناعي لايصلح للقضاء

الرئيسية البديل الرياضي “الأسود” تفك لغز الملاوي وتتأهل إلى ربع نهائي كأس إفريقيا

“الأسود” تفك لغز الملاوي وتتأهل إلى ربع نهائي كأس إفريقيا

كتبه كتب في 26 يناير 2022 - 2:03 ص

فؤاد جوهر/ جريدة البديل السياسي :

في مبارة مثيرة، فكت الأسود شفرة منتخب المالاوي يومه الثلاثاء، بانتصار بهدفين لهدف واحد، أثلجت به صدور المغاربة المتعطشة للقب الإفريقي الغائب منذ 45 سنة .

. وتلقى الأسود هدفا مباغتا بعد هجمة مرتدة، قادها اللاعب مهانجو استغل فيها خروج الحارس بونو ومسددا قذفة رائعة أهدى بها هدف الامتياز في الدقيقة 8 .

. الهدف المبكر لمنتخب المالاوي، أخرج الأسود من عربنهم ليشن هجمات متتالية، ووابل من الفرص طيلة 35 دقيقة أثمرت عارضتين وفرص خطيرة وقف لها حارس منتخب المالاوي سدا منيعا.

حارس منتخب المالاوي لم يستسلم إلا في الدقيقة 45 بفضل رأسية النصيري ليعادل الكفة ويسترجع الأسود الأنفاس في آخر لحظات الشوط الأول  .

. ودخلت العناصر الوطنية في الجولة الثانية بنفس جديد بهدف تعزيز النتيجة وتحويلها لصالحهم وهو الأمر الذي بحث عنه وحيد بتغيير الكعبي وإدخال مايي ليزداد الهجوم المغربي الفعالية.

المتألق حكيمي وبنفس طريقة الجابون أعاد الكرّة ليسجل واحد من أحسن الأهداف بضربة ثابتة بديعة في الدقيقة 70 ويهدي للأسود الهدف الثاني

. وأقحم ربان كتيبة الأسود كل من برقوق والحدادي وأبو خلال بهدف تقديم  إضافات لخط وسط المنتخب المغربي الذي أهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل ومنها ضربة جزاء واضحة ألغاها حكم المبارة .

. وسيصطدم الأسود في ربع النهاية، الفائز من مبارة الغد ببن منتخب الفراعنة ونظيره فيلة الكوت ديفوار في مبارة تعد بالشيئ الكثير.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .