أخبار عاجلة

ico أسرة الأمن الوطني تحتفي بعيد تأسيسها…68 عاماً من خدمة أمن المغاربة واليقظة الدائمة ico قضاة يبرزون مجهودات الدولة لتخليق الحياة العامة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب ico تقدم كبير في بناء ملعب الرباط وتجهيزات غطاء ملعب طنجة تصل للشروع في تركيبها ico هيئة الموثقين بالمغرب تحدث منصة «توثيق+» لتسهيل الإجراءات على المواطنين ico الترخيص لـ52 شركة طيران لتسيير 2060 رحلة جوية أسبوعية من وإلى المطارات المغربية خلال فصل الصيف ico مجلس حقوق الانسان يتعهد بالترافع عن إدماج “معتقلي الإرهاب” بسوق الشغل ico جلالة الملك يشيد بدور الجيش في الدفاع عن حوزة الوطن والذود عن وحدته الترابية ico جلالة الملك يأمر بتطوير التكوين العسكري وإحداث مقر جديد للكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا ico وسط حضور وازن.. كلية الناظور تشهد مناقشة أطروحة الدكتوراه في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب “محمد الأمين ico وهبي: التواصل الاجتماعي أكبر عدو لحقوق الإنسان والذكاء الاصطناعي لايصلح للقضاء

الرئيسية البديل الرياضي بطولة فرنسا: ميسي يغيب عن مواجهة مونبلييه لعدم تعافيه

بطولة فرنسا: ميسي يغيب عن مواجهة مونبلييه لعدم تعافيه

كتبه كتب في 24 سبتمبر 2021 - 6:43 م

جريدة البديل السياسي – و م ع:

سيغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسّي عن مباراة فريقه باريس سان جرمان أمام مونبلييه السبت في الدوري الفرنسي لكرة القدم، لاصابته في ركبته بحسب ما أعلن ناديه الجمعة.

وعاد أفضل لاعب في العالم ست مرات “إلى الجري اليوم بحسب البروتوكول الموضوع لتعافيه. سيتم تقييم حالته مجددا الأحد” قبل يومين من المباراة الهامة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي.

وكان مدرّبه ومواطنه ماوريسيو بوكيتينو شرح الأسباب التي دعته الى استبدال ميسي في ربع الساعة الأخير من مباراة فريقه ضد ليون (2-1) في الدوري الأحد وهي معاناته من اصابة بكدمة في ركبته اليسرى.

خرج ميسي من الملعب وحلّ بدلا منه الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي وقد بدا الذهول على النجم الارجنتيني لدى خروجه من المستطيل الاخضر، حتى انه رفض مصافحة اليد الممدودة من قبل مدربه.

وغاب ميسي عن المباراة ضد متز (2-1) في الدوري المحلي حيث يتصدر سان جرمان بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

واعتبر بوكيتينو بان استبدال ميسي كان لما فيه مصلحة اللاعب بقوله “نحن نراقب من على مقاعد البدلاء جميع اللاعبين على أرضية الملعب لنرى ماذا يحصل خلال المباراة، وقد رأينا أن ليو ينظر باستمرار إلى ركبته ويعاينها”.

وانتقل ميسي (34 عاماً) مطلع الموسم إلى سان جرمان بصفقة حرّة، بعدما أمضى نحو عقدين في صفوف برشلونة الإسباني. ولا يزال يبحث عن هدفه الأول مع الفريق المملوك قطرياً.

ويغيب أيضاً عن مواجهة مونبلييه، لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي وقلب الدفاع الإسباني سيرخيو راموس.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .