أخبار عاجلة

ico أسرة الأمن الوطني تحتفي بعيد تأسيسها…68 عاماً من خدمة أمن المغاربة واليقظة الدائمة ico قضاة يبرزون مجهودات الدولة لتخليق الحياة العامة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب ico تقدم كبير في بناء ملعب الرباط وتجهيزات غطاء ملعب طنجة تصل للشروع في تركيبها ico هيئة الموثقين بالمغرب تحدث منصة «توثيق+» لتسهيل الإجراءات على المواطنين ico الترخيص لـ52 شركة طيران لتسيير 2060 رحلة جوية أسبوعية من وإلى المطارات المغربية خلال فصل الصيف ico مجلس حقوق الانسان يتعهد بالترافع عن إدماج “معتقلي الإرهاب” بسوق الشغل ico جلالة الملك يشيد بدور الجيش في الدفاع عن حوزة الوطن والذود عن وحدته الترابية ico جلالة الملك يأمر بتطوير التكوين العسكري وإحداث مقر جديد للكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا ico وسط حضور وازن.. كلية الناظور تشهد مناقشة أطروحة الدكتوراه في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب “محمد الأمين ico وهبي: التواصل الاجتماعي أكبر عدو لحقوق الإنسان والذكاء الاصطناعي لايصلح للقضاء

الرئيسية البديل الوطني طقس الجمعة…سحب في بعض المناطق وأجواء مستقرة على العموم

طقس الجمعة…سحب في بعض المناطق وأجواء مستقرة على العموم

كتبه كتب في 24 يونيو 2021 - 5:05 م

جريدة البديل السياسي – و م ع:

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الجمعة، أن تتشكل سحب منخفضة، خلال الصباح والليل، كثيفة قرب السواحل والسهول الشمالية والوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية مع تكون كتل ضبابية.

وستتكون سحب منخفضة كثيفة بالسواحل الوسطى والواجهة المتوسطية مصحوبة بقطرات خفيفة، فضلا عن تكون سحب ركامية بالأطلس المتوسط خلال الزوال، مع هبوب زوابع رملية محلية بالسفوح الجنوبية الشرقية.

وستكون الأجواء مستقرة وسماء صافية الى قليلة السحب في ما تبقى من أنحاء المملكة. كما سيلاحظ هبوب رياح قوية نوعا ما أحيانا بكل من منطقة طنجة والجنوب الشرقي.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 09 و 14 درجة بالمرتفعات، وما بين 23 و 28 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب المملكة وستكون ما بين 15 و 20 درجة بباقي المناطق الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 23 و 28 درجة بالسواحل وشمال المنطقة الشرقية، وما بين 27 و 32 درجة بالمرتفعات وما بين 34 و 39 درجة بالسايس، وسهول تادلة والرحامنة وداخل الشياضمة ومنطقة سوس والسهول الأطلسية الشمالية والوسطى وهضاب ملوية وداخل الأقاليم الجنوبية وستكون ما بين 39 و 44 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب المملكة.

أما البحر فسيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .