من هو ؟

من هو عبد المجيد تبون الرئيس الجديد للجمهورية الجزائرية ؟

جريدة البديل السياسي- و م ع: ولد الوزير الأول الأسبق عبد المجيد تبون، الذي انتخب الخميس، رئيسا للجمهورية الجزائرية، بنسبة 15ر58 في المائة من الأصوات المعبر عنها، في 17 نونبر 1945، بمدينة المشرية بولاية النعامة […]

من هو ؟

محامية بالناظور لا تعرف الا الوساطة والابتزاز

جريدة البديل السياسي.كوم /  حسناء كهني متضررة /  يقول المثل المغربي الطمع طاعون . فالإنسان بدون عفة وقناعة يصبح وجشا يدوس كل المبادئ والقيم لتحقيق نزواته واهدافه الوهمية عن حياة البذخ والثراء . فالإنسان يولد […]

من هو ؟

هذه فضيحة والا فلا ما فعله ” المخزني “

جريدة البديل السياسي.كوم / تمكنت العناصر الأمنية بولاية أمن سطات، في الساعات الأخيرة، من القبض على "مخزني مزور" بتهمة النصب والاحتيال. وجاء توقيف المعني بالأمر بالسد القضائي بالمدينة، بعدما أوهم أحد المواطنين بسوق الأحد الأسبوعي، […]

من هو ؟

عاطل انتحل صفة طبيب وأشرف على إجراء عمليات جراحية لمدة سبع سنوات

جريدة البديل السياسي.كوم / تمكنت مصالح الأمن المصرية من اعتقال شخص عاطل، انتحل صفة طبيب، وفتح عيادتين طبيتين ، كما أشرف على إجراء عمليات جراحية على مدى سبع سنوات. وبحسب وسائل إعلام محلية، الخميس 28 […]

من هو ؟

من تعرف عليها سيفوز بجائزة قيمة :حذاري انها العاشقة خرابة البيوت …….؟

جريدة البديل السياسي.كوم /  انها العاشقة التي ما ان تصادف رجلا بطريقها حتى تلتف حوله كالأخطبوط وترميه في شباكها ثم تخطط لخرابه وكان النحس يلاحقهااينما حلت وارتحلت فتسلط نحسها على من قلبه مريض من الرجال […]

من هو ؟

: واش في خبار الوالي ” لحلو ” عون سلطة برتبة “شيخ ” بالمحلقة الشمالية سيدي يوسف بن علي يصطاد في الماء العكر.

جريدة البديل السياسي.كوم /      المراسل زكرياء امغاري / تعرف الملحقة الشمالية تحركات مشبوهة من طرف أحد أعوان السلطة المدعو (ع.ش) الذي يناور بين الفينة والأخرى لاغراء بعض الشباب وتطميعهم بالوظيفةف صفوف الداخلية كأعوان السلطة […]

من هو ؟

طبيب يتزعم ‘شبكة الإجرام الطبي’

جريدة البديل السياسي كشفت الرابطة المغربية للمواطنة و حقوق الإنسان عن فضيحة مدوية بطلها طبيب بالجديدة أدين قبل أربع سنوات بـ6 سنوات سجناً نافذاً في ملف يتعلق بالإجهاض السري المؤدي للوفاة. و قالت الرابطة الحقوقية […]

من هو ؟

الدكتور عمر المنصوري الطبيب الإختصاصي في جراحة الكلي والمسالك البولية في الواجهة

جريدة البديل السياسي  badilpresse.com إختتم الدكتور عمر المنصوري الطبيب الإختصاصي في جراحة الكلي والمسالك البولية نهاية الأسبوع الفارط بمراكش مبادرته المفتوحة والمجانية لفائدة الأطفال الذين يعانون من التبول اللا إرادي الليلي . المبادرة التي جاءت […]