29 يناير 2023

المرأة نحلة رائعة تعشق الزهور وتعطيك العسل ولكنها قد تلسعك

جريدة البديل السياسي : كلام عن المرأة والحب، إن ضعف المرأة يجعلها بطبيعتها أكثر من الرجل استمساكاً بالقيم الخلقية والمرأة تكتب

25 نوفمبر 2022

يقول المثل : الناس تبحث عن السعادة، أما السعادة فتبحث عمن يستحقها

جريدة البديل السياسي : حكم عن السعادة والتفاؤل كثيرا ما تتعرض في الحياة إلي ضغوط ومشاكل لا حصر لها، ولكنك

16 أكتوبر 2022

أمثال شعبية مغربية..اللي حبني ما بنى لي قصر و اللي كرهني ما حفر لي قبر

أمثال شعبية مغربية- جريدة البديل السياسي : اللي حبني ما بنى لي قصر و اللي كرهني ما حفر لي قبر

13 أغسطس 2022

أمثال شعبية عن الزواج

جريدة البديل السياسي : الزواج الناجح لا ينبني على حبك لمميزات الطرف الآخر، ولكن على تقبلك لعيوبه. لا تتم السعادة

13 يوليو 2022

الماء في الأمثال الشعبية

جريدة البديل السياسي : الماء في الأمثال الشعبية                           لا تزال الأمثال الشعبية تلخص مجمل الحكمة والخبرة والتجربة الإنسانية

3 مايو 2022

طرائف عيد الفطر .. القط الذي اقتحم مسجدا والمصلي الذي صلى

جريدة البديل السياسي : لعيد الفطر طرائف مثيرة وأخرى مضحكة، نبدأ بقصة القط الذي تداول صورته الفايسبوكيون وهم يؤكدون، أن الضرورة

6 أبريل 2022

طرائف رمضانية مضحكة وحكيمة

جريدة البديل السياسي : الإنسان على ما جُبل عليه، وهذا ما حدث فعلا لأحد الشباب ، حيث قرّر أن يصوم

1 أبريل 2022

اجمل ما قيل عن المرأة | كلام جميل عن جمال المرأة العظيمة

جريدة البديل السياسي : المرأة هي أساس المجتمع، فهي تشكل اللبنةُ الأساسية في المجتمع فلا يمكن الاستغناء عنها في كثير

16 ديسمبر 2021

أقوال وحكم وأمثلة شعبية عن الزوجة الصالحة…كلمات تحب الزوجة سماعها

جريدة البديل السياسي : أقوال عن الزوجة الصالحة الزوجة الجيدة هي التي دوماً تسامح زوجها، عندما تكون هي المخطئة. الزوجة

8 أغسطس 2021

أقوال وحكم عن السعادة … من تزوج في يوم ماطر غمرته السعادة مدى الحياة

جريدة البديل السياسي : السعادة هي ذلك الاحساس الغريب الذي يراودنا حينما تشغلنا ظروف الحياة عن أن نكون أشقياء. لا