الرئيسية سـياسـيات المناضل عبد الكبير المحمدي يخوض الإنتخابات الجزئية بالعرائش بإسم حزب الاستقلال

المناضل عبد الكبير المحمدي يخوض الإنتخابات الجزئية بالعرائش بإسم حزب الاستقلال

كتبه كتب في 24 مايو 2024 - 12:43 ص

اعداد ومواكبة المهدي السباعي- جريدة البديل السياسي 

الانتخابات الجزئية اعضاء المجالس الجماعية يوم الاثنين 3يونيو 2024اقليم العرائش

 

 

عين على النضال الميداني لابن زاوية سيدي علال الفاسي عبد الكبير المحمدي رجل المواقف الصعبة نبراس العمل الجمعوي الجاد وخبير اللعبة السياسية متفوق في الاستعدادات للأنشطة الميدانية تدرج في مهام لحزب الإستقلال فرع القصر الكبير.

كم من مرة كان يتنازل ويناضل ويشارك في الحملات الانتخابية للحزب ويريد ارجاع الحساب المالي ولو بقي درهما

اخلاق الأمانة والحكامة الجيدة  سنوات مرت وهو يعمل بجد ونضال وكفاح في أرض الأجداد بالجماعة التربية قصر ابجير .

يدافع يترافع ينجز مشاريع مهمة ولقد كانت له جمعية تدبر وتسير النقل المدرسي وكانت له رؤية مستقبلية وعلاقات جيدة مع السائقين وآباء وأولياء التلاميذ واعطى الكثير في هاته الجمعية التي عادت بالنفع على العديد من المؤطرات ودرب العديد من الشباب والشابات ولكن اليوم دقت ساعة الحسم من سيصلح للدائرة التي ترشح بها في الانتخابات الجزئية الجماعاية عن تمثيلية المجلس الجماعي قصر ابجير إقليم العرائش التي ستدار يوم الاثنين 3يونيو باسم حزب الاستقلال رمز الميزان.

إذن من هو عبد الكبير المحمدي أصوله من تلك الدائرة والدوار والجماعة وغيرته وعمله وانصاته للكل والنضال من أجل الرفع من مستوى التعلم للكبار والتعليم الأولي وفتح اوراش لتدريب أطر التخييم وكم من دوري لكرة القدم ناهيك عن الترافع على إصلاح الطريق الرابطة ما بين القصر الكبير وقصر ابجير ولنا الأدلة الدامغة لارتباط هذا الرجل بأرضه وأهله وعشيرته بالدوار والعمل بجانبهم والحضور في جميع اللقاءات التي تنفع أبناء القبيلة.

جاء الوقت للتغيير الحقيقي ولأجل مستقبل أفضل صاحب رمز الميزان عبد الكبير المحمدي منكم واليكم كونوا في الموعد مجتمعين لصالح ابناء الدائرة التي ستعاد فيها الانتخابات الجزئية لأجل مقعد واحد لأجل التشريف والتكليف لمهمة اصعب . املنا كبير في المواطنين والمواطنات اللواتي سيغيرن الوضع بتصويتهم على مرشح واحد عبد الكبير المحمدي.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .