الرئيسية البديل الصحي انقاد الاطفال من اضطراب مابعد الصدمة يعد بناء جيل واع ومتعلم.

انقاد الاطفال من اضطراب مابعد الصدمة يعد بناء جيل واع ومتعلم.

كتبه كتب في 15 يونيو 2024 - 3:03 ص

جريدة البديل السياسي 

انقاد الاطفال من اضطراب مابعد الصدمة يعد بناء جيل واع ومتعلم.

 اعداد -وحيد العلالي.

الأخصائية النفسية مريم حيدرا إبنة مدينة كلميم الصحراء المغربية باحثة دكتورة في موضوع اضطرابات مابعد الصدمة ورئيسة جمعية إرادة للدعم الاجتماعي والصحة النفسية بمدينة بجدور” مكونة بالتعاون الوطني و منسقة سابقة في برنامج الأمم المتحدة للتنمية.

يسعدني أن أكتب كلمة تقدير وإشادة في حق برنامج ماستر علم النفس المدرسي في المغرب، وأساتذته الأفاضل الذين يسهمون بجهودهم الجبارة في بناء جيل واعٍ ومتعلم.

برنامج ماستر علم النفس المدرسي في المغرب يُعد منارة علمية وثقافية، يُعنى بتطوير المهارات والمعارف اللازمة لفهم أعمق للنفس البشرية، خاصة في المجال التعليمي.

هذا البرنامج المتميز يسهم في إعداد مختصين قادرين على تقديم الدعم النفسي والتربوي للطلاب، مما يعزز من قدراتهم الأكاديمية والاجتماعية والنفسية أما الأساتذة الأفاضل، فهم قلب هذا البرنامج النابض، حيث يبذلون كل جهد ممكن لتقديم تعليم راقٍ ومتميز.

بفضل خبراتهم الواسعة ومعارفهم الغنية، ينجحون في إلهام الطلاب وتحفيزهم على التفوق والإبداع.

إنهم مثال يحتذى به في الإخلاص والتفاني، يسهمون بفاعلية في بناء مستقبل أفضل لطلابهم وللمجتمع ككل. كل الشكر والتقدير للأساتذة الكرام عامة وللبروفيسور عبد الودود خربوش وللبروفيسورة بية جميلة خاصة الذين يكرسون وقتهم وجهدهم لرفع مستوى التعليم في هذا المجال الحيوي.

إن إسهاماتهم القيّمة تظل خالدة في ذاكرة طلابهم، وترسم طريق النجاح والتميز أمام الأجيال القادمة

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .