12 أبريل 2024

مصحة خاصة بالناظور ترتكب فضيحة أخلاقية بسبب 400 درهم!!

سميرة قريشي – جريدة البديل السياسي  تناقلت عدد من وسائل الإعلام الوطنية ومواقع التواصل الاجتماعي خبر إقدام مصحة خاصة بالناظور

9 أبريل 2024

العمل الجمعوي التطوعي يهدف إلى التغيير الحقيقي بالقصر الكبير وإقليم العرائش

المهدي السباعي – جريدة البديل السياسي  العمل الجمعوي التطوعي يهدف إلى التغيير الحقيقي بالقصر الكبير وإقليم العرائش   التغيير الحقيقي

30 مارس 2024

من أجل مستقبل مشرق: دعم الطلبة المتخرجين في ظل البطالة

جريدة البديل السياسي من أجل مستقبل مشرق: دعم الطلبة المتخرجين في ظل البطالة بدر شاشا   إلى رئيس الحكومة المغربية 

28 مارس 2024

خطير .. ترقبوا ملف ساخن عن محامي نصب على أستاذة بالتعليم الخاص بالناظور

مريم العطاف – جريدة البديل السياسي  يقول المثل المغربي الطمع طاعون . فالإنسان بدون عفة وقناعة يصبح وحشا يدوس كل

27 مارس 2024

شبح العطش يهدد ساكنة دواوير لهدارة بجماعةأركمان إقليم الناظور

جريدة البديل السياسي  اشتكت ساكنة دوار لهدارة التابع ترابيا لجماعة أركمان بإقليم الناظور من انعدام الماء الصالح للشرب ، نتيجة

27 مارس 2024

أركمان الروائح الكريهة تهدد صحة سكان لهدارة والنواحي والمجلس خارج التغطية

جريدة البديل السياسي   ما دامت البطون المنتفخة  تنهب المال العام وتستنزف معها ميزانيات  ومصالح حيوية بالنسبة إلى اقتصاد البلاد.

25 مارس 2024

ثنائي فاسد بميناء بني انصار ( حميد ورمضان ) وراء تسهيل تهريب السمك خارج الميناء لبيعه في السوق السوداء..

العربي محمد – جريدة البديل السياسي  ثنائي فاسد بميناء بني انصار ( حميد ورمضان ) وراء تسهيل تهريب السمك خارج

23 مارس 2024

المقدمين.. مهمتهم كل شيء ووضعيتهم لاشيء

جريدة البديل السياسي  تنظم الجماعات الحضرية والقروية بمقتضى القانون رقم 7800 المتعلق بالميثاق الوطني، وتتمتع بالشخصية المعنوية والاستقلال المالي وتنقسم

21 مارس 2024

أين تذهب “مداخيل” الخيرية الإسلامية بالناظور والنزلاء يعانون

فاطمة الزهراء أشن – جريدة البديل السياسي  طالبت جمعيات حقوقية ، بفتح تحقيق في الوضعية الاجتماعية التي يعيش فيها نزلاء

21 مارس 2024

الدريوش … دار الطالبة ومعاناة النازلات

 سميرة قريشي جريدة البديل السياسي  تشتكي اكثر من 110 نزيلات دار الطالبة بمدينة الدريوش ، بأسلاك الإعدادي والثانوي ، من