الرئيسية البديل الرياضي أشهر برنامج رياضي فرنسي منبهر بتطور البنية التحتية الكروية بالمغرب

أشهر برنامج رياضي فرنسي منبهر بتطور البنية التحتية الكروية بالمغرب

كتبه كتب في 6 يونيو 2024 - 2:05 ص

جريدة البديل السياسي 

أشاد محللوا أشهر برنامج كروي بفرنسا “AFTEE FOOT” الذي يقدمه الصحافي الرياضي الفرنسي الشهير “Daniel Riolo”، مؤخرا، بتطور البنية التحتية الكروية بالمملكة المغربية بفضل التوجهيات الملكية للملك محمد السادس منذ سنوات.

وعبر محللوا البرنامج الرياضي بعد زيارته للتجهيزات الكروية بالمملكة المغربية، عن إنبهارهم بجودتها والمستوى الذي بلغته بتوجيهات جلالة الملك محمد السادس .

ووصف أحد الصحافيين بالبرنامج والذي يعتبر من أشهر الصحفيين الرياضيين بفرنسا، التجهيزات الكروية بالمغرب بالمدهشة، وهي التجهيزات التي سهلت إقناع اللاعبين مزدوجي الجنسية بحمل القميص الوطني وأبرزها مركب محمد السادس لكرة القدم”.

وأضاف أن “هذه التجهيزات التي يتوفر عليها المركب الرياضي محمد السادس لكرة القدم تدخل في إطار مشروع جاد، كبير ومنظم على المدى الطويل لجميع فئات المنتخبات الوطنية، وهو المشروع الذي أعطى ويعطي نتائج جد إيجابية لكرة القدم المغربية.

وقال الصحفي الفرنسي “قمنا بزيارة مرافق مجمع محمد السادس وهي مذهلة للغاية فيما يتعلق بالنقاش حول مزدوجي الجنسية، إذا لم يكن هناك هذا النوع من المشاريع التي تتم إدارتها بشكل جيد، فمن الصعب إقناعها”.

يشار إلى أن أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، أضحت بملاعبها الستة ومرافقها المتطورة، أضحت مرجعا عالمياو تقوم بتكوين نجوم الغد في الساحرة المستديرة.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .