الرئيسية البديل الوطني برلماني يرأس لجنة العدل يستغل سيارة مجلس المستشارين لفك نزاع عقاري بالناظور

برلماني يرأس لجنة العدل يستغل سيارة مجلس المستشارين لفك نزاع عقاري بالناظور

كتبه كتب في 4 يونيو 2024 - 2:56 م

جمال الهواري – جريدة البديل السياسي

في استغلال فاضح لممتلكات الدولة ، أقدم المستشار البرلماني (ع.م) رئيس لجنة العدل و التشريع بمجلس المستشارين، على الحضور الى مدينة الناظور لفك نزاع عقاري.

و تقدمت عائلة بالناظور بشكاية ضد المستشار البرلماني المذكور في قضية متعلقة بالترامي على أراضي الغير بحي بوعرورو، وهي القضية المعروضة على محكمة الاستئناف بمدينة وجدة.

الشكاية تتهم المستشار البرلماني الذي يرأس لجنة العدل و التشريع بمجلس المستشارين، بمحاولة الترامي على بقعة ارضية في ملكية العائلة.

وسبق لمحكمة الاستئناف بالناظور أن حكمت لصالح البرلماني الذي انتخب عن اقليم الناظور ، قبل ان تقوم محكمة النقض بإلغاء الأحكام الصادرة لصالحه، وذلك بعدما قامت العائلة المتضررة بتقديم وثائق ومستندات تؤكد ملكيتها للبقعة الأرضية المتنازع حولها.

محكمة الاستئناف بوجدة اوفدت امس الاثنين لجنة خاصة لمعاينة العقار موضوع النزاع، وإنجاز تقرير في الموضوع والإستماع الى الأطراف، والإطلاع على الوثائق.

و الغريب ان المستشار البرلماني المذكور حضر الى عين المكان عبر سيارة فاخرة تابعة لمجلس المستشارين، وهو ما اعتبره الطرف الثاني محاولة منه للتأثير على اللجنة التي اوفدتها المحكمة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .