الرئيسية البديل الوطني وسط حضور وازن.. كلية الناظور تشهد مناقشة أطروحة الدكتوراه في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب “محمد الأمين

وسط حضور وازن.. كلية الناظور تشهد مناقشة أطروحة الدكتوراه في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب “محمد الأمين

كتبه كتب في 14 مايو 2024 - 1:05 ص

جريدة البديل السياسي 

الاستاذ محمد الحدوشي مراسل الانشطة العلمية.

وسط حضور وازن.. كلية الناظور تشهد مناقشة أطروحة الدكتوراه في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب “محمد الأمين .

 

شهدت الكلية متعددة التخصصات بالناظور يوم السبت 11/05/2024 مناقشة أطروحة الدكتوراه تخصص شعبة القانون الخاص حيث ناقش الطالب الباحث “محمد الأمين ” أطروحته الموسومة ب “ إحداث الإرتفاقات العقارية بين النص القانوني والعمل القضائي” تحت إشراف الدكتور “أحمد خرطة”،   هذا وقد قدم الباحث موضوعه وخلاصات بحثه أمام لجنة المناقشة المكونة من * الدكتور “أحمد خرطة” أستاذ التعليم العالي بكلية الناظور مشرفا ورئيسا.

الدكتور “مصطفى الغشام” أستاذ التعليم العالي مؤهل بكلية الناظور – عضوا.

الدكتور “معتمد ازكواغ” أستاذ التعليم العالي بكلية الناظور عضوا * والدكتورة “خديجة خبوز”أستاذة التعليم العالي مؤهلة بكلية تازة – عضوة. *

والدكتور “محمد مسعودي” إطار بالوكالة الحضرية الناظور-الدريوش- جرسيف بصفته خبيرا في موضوع الأطروحة وعضوا شرفيا.

وبحضور وازن لمجموعة من المسؤولين القضائيين  وقضاة ومحامون ومستشارون ومحامون وعدول ومفوظين قضائيين وأساتذة جامعيون، ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة وأفراد من عائلة الطالب.

تجدُر الإشارة أن لجنة المناقشة عبرت وأشادت بالأطروحة وكذا بالموضوع الذي اعتبرته موضوعا ذو أهمية ، كما أثار الموضوع نقاشاً مستفيضاً بين أعضاء اللجنة، الذين قدموا مجموعة من الملاحظات والإضافات والتي ينبغي على الطالب اخذها بعين الاعتبار.   وبعد المناقشة التي دامت لأزيد من ثلاث ساعات ، وانتقال أعضاء اللجنة للمداولة، قررت اللجنة منح الطالب الباحث “محمد الأمين” شهادة الدكتوراه في القانون الخاص بميزة مشرف جدا مع التوصية بالنشر.

وقد حضي الطالب الباحث “محمد الأمين ” بمباركة وتهنئة أساتذة وطلبة باحثين بكلية الناظور المتعددة التخصصات.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .