الرئيسية منبر البديل السياسي كلمة حق في أستاذة اللغة الألمانية بقبيلة كبدانة جماعة أركمان

كلمة حق في أستاذة اللغة الألمانية بقبيلة كبدانة جماعة أركمان

كتبه كتب في 17 مارس 2023 - 1:14 ص

جريدة البديل السياسي – متابعة

رجال التعليم لهم دور عظيم في المجتمعات فهم المسؤلون عن القيم الأخلاقية وهم الأشخاص رجالا ونساء الذين يتم عكس تصرفاتهم في داخل الطلاب كما أنه هم صناع الأجيال الذين يزرع في كل جيل يقومون بتعليمه القيادة والمسئولية والحرية، لهذا فإن كل ما تقدمه  الاستاذة المختصة في تعليم اللغات وخاصة اللغة اللألمانية بحي لعري الشيخ بجوار تعاونية فتح جماعة اركمان اقليم الناظور لا يقدر بثمن، لهذا يجب علينا احترام الأستاذة الثناء والشكر وهذا أقل تقدير يمكن إعطاء للأستاذة.

و تعد مهنة التعليم من أشرف وأهم المهن السامية التي لها أثر هام في المجتمع لأن الأستاذة يتخرج من تحت يديها الطبيب والمهندس والصحافي والجراح وباقي المهن في المجتمع لهذا فإن أي مكانة علمية وصل لها أي شخص فإن الفضل لله تعالى ثم إلى الأستاذ والأستاذة الذي ساعده على استيعاب العلم والاستفادة منه في الحياة لهذا فإن واجبنا نحو رجال التعليم سواء في العمومي أو الخاص هو الاعتراف بفضلهم.

وأن نكن لهذه الاستاذة المعروفة بأخلاقها الحميدة الاحترام والتقدير على الدور الرئيسي الذي تقوم به لتعليم لأبناء كبدانة اللغة الألمانية، الأستاذة الفاضلة فدورك العظيم في بناء المجتمع لا يمكن لأحد أن ينكره مهما كان.

لقد حققت، للنجاحات أناس يقدرون معناه وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير، فوجب علينا تقديرك فلك منا كل الثناء والتقدير.

من روائع القدر أن يضع الله في دربك من يُنيرون لك الطريق، فهؤلاء وحدهم من يستحقون الشكر والامتنان مثلك.

أنت يا أستاذة الجليلة
كل الشكر والتقدير على جهودك القيمة للأستاذة المحترمة عبارات الشكر تخجل منك لأنك أكبر منها فأنت من حولت الفشل إلى نجاح باهر يعلو في القمم غاليتنا نشكر جهدك ونقيم عملك فأنت أهل للتميز.
فعلينا أن نحترمك ونقدرك وأقل ما يمكن أن نقدمه لك هو بعض كلمات شكر رقيقة تقديراً لكل مجهوداتك تجاه بناء قبيلة كبدانة.

وكما نوجه الشكر لكل راجل التعليم العام والخاص في قبيلة كبدانة بما يبذلونه من مجهودات جبارة في خدمة الوطن والمواطن.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .