الرئيسية منبر البديل السياسي الجديدة: مستشار جماعي و عضو الغرفة الفلاحية يستغل كهرباء المسجد لتشغيل مضخة بئر المقبرة لسقي ضيعته الفلاحية.

الجديدة: مستشار جماعي و عضو الغرفة الفلاحية يستغل كهرباء المسجد لتشغيل مضخة بئر المقبرة لسقي ضيعته الفلاحية.

كتبه كتب في 11 يناير 2023 - 4:00 م

نورالدين عمار :جريدة البديل السياسي .

أقدم مستشار جماعي وعضو بالغرفة الفلاحية لجهة البيضاء سطات على استغلال كهرباء المسجد الكائن بدوار الحمامشة بتراب جماعة و قيادة سبت سايس اقليم الجديدة ، وذلك لتشغيل مضخة بئر المقبرة واستغلاله أيضا لأغرض شخصية تتعلق بسفي ضيعته الفلاحية القريبة من الدوار.

وقد عبرت الساكنة عن استيائها العارم من فعل هذا المستشار الذي يتحدى القانون والسكان في الاستحواذ على مصالح عامة يسخرها لمصالحه الضيقة والخاصة ، مستغلا في ذلك عضويته لكل من المجلس الجماعي والغرفة الفلاحية ، كما أفادت الساكنة ان العضو المذكور يقوم بكل هذه الافعال أمام أعين السلطة المحلية التي تلتزم الصمت الى حدود الساعة.

هذا  وقد أكد مواطنون ينتمون إلى ذات الدوار لجريدة « البديل السياسي » التجاوزات الخطيرة لهذا المستشار الذي من المفروض ان يدافع عن المصالح العامة للساكنة ، وليس استغلال مصالحها لأغراضه الشخصية الضيقة . وتجدر الاشارة ان بعض الغيورين من المنطقة قرروا مراسلة الجهات الاقليمية والجهوية المعنية لإيقاف افعال هذا المستشار الذي يتحرك خارج القانون وامام مسمع ومرأى السلطات المحلية.

فهل سيتدخل عامل اقليم الجديدة للحد من شطط هذا المستشار في استعمال السلطة وتسخير مصالح عامة تهم كل الساكنة لأغراضه الشخصية ؟ فإلى متى يستمر هذا المستشار في حرمان الساكنة من مصالحهم العامة واستغلالها لأهداف خاصة؟

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .