“جريدة البديل السياسي Albadil Assiassi” جريدة ورقية و إلكترونية مغربية، شاملة، مستقلة، تعنى بجميع القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية..و تواكب مختلف الوقائع من قلب الحدث، عبر طاقم صحفي متميز في جميع أنحاء العالم.

فريق عمل جريدة البديل السياسي يعمل بكل اجتهاد ليظل عند حسن ظنكم كقراء، لذا فإن آراءكم حول ما نقدمه تهمنا، لنتمكن من تقديم خدمة أفضل. شارك معنا وكن عنصرا فاعلا في الجريدة وابعث بملاحظاتك واستفساراتك وتعقيباتك.

سيتعامل معكم طاقم الجريدة وكل الجهات المتوفرة للخدمات التي نعتمد عليها لدعم أنظمتنا الخاصة بالشكاوى والتواصل مع جمهورنا مع جميع المعلومات الشخصية التي تقدمونها لنا لغرض التحقق من ملاحظاتكم ومتابعتها. ستحتفظ الجريدة وهذه الجهات بالمعلومات الشخصية بموجب سياستنا الخاصة بحفظ المعلومات وكذلك قوانين حفظ المعلومات السارية.

يقوم طاقم جريدة البديل السياسي بالتعامل مع معلوماتك الشخصية على أساس مصالحها الشرعية بوصفها جريدة ورقية وموقع اخباري إعلامي معني بالتواصل مع تعليقات جمهورها وتساؤلاتهم، والرد عليها.

زوروا صفحة سياسة الخصوصية  وملفات تعريف الارتباط الكوكيز (للاطلاع على معلومات أوفى حول الكيفية التي تتعامل بها جريدة البديل السياس مع معلوماتك الشخصية وكذا الاطلاع على سياستنا فيما يتعلق بحماية خصوصية زوار الموقع).