27 مايو 2022

ميارة يتباحث مع رئيس مجلس الشيوخ البولوني

جريدة البديل السياسي – و م ع أجرى رئيس مجلس المستشارين، السيد النعم ميارة، اليوم الجمعة بالرباط، مباحثات مع رئيس

20 مايو 2022

لايبزيغ.. انعقاد الاجتماع الـ 14 لمجلس وزراء المنتدى الدولي للنقل برئاسة المغرب

جريدة البديل السياسي – و م ع عقد مجلس وزراء المنتدى الدولي للنقل الخميس بلايبزيغ الألمانية، اجتماعه الـ 14 برئاسة

20 مايو 2022

قمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الإفريقية.. إطلاق شبكة إفريقية للوكالات الحضرية بمبادرة من المغرب

جريدة البديل السياسي – و م ع تم الخميس على هامش القمة التاسعة للمدن والحكومات المحلية المتحدة الإفريقية، المنعقدة حاليا

20 مايو 2022

النقل الجوي .. انتعاش قوي في عام 2022

جريدة البديل السياسي – و م ع يبدو أن الأفق بدأ يتضح بالنسبة لقطاع الطيران، إذ يكفي النظر إلى السماء

17 مايو 2022

فتح معبري باب سبتة وبني نصار أمام حركة المسافرين

جريدة البديل السياسي – و م ع جرى قبيل منتصف ليلة الاثنين الثلاثاء فتح معبري باب سبتة وبني نصار، في

15 مايو 2022

هذا هو حال وزارة الخارجية الجزائرية

جريدة البديل السياسي : يقول المثل الشعبي «مول الفز يقفز». هذا حال وزارة الخارجية الجزائرية التي خرجت في بيانها ترغي

14 مايو 2022

الجريدة الرسمية الإسبانية تنشر شروط فتح معابر سبتة ومليلية : فيزا و جواز تلقيح

جريدة البديل السياسي : نشرت الجريدة الرسمية الإسبانية اليوم السبت، قرارين وزاريين حول فتح الحدود البرية مع المغرب. وقالت وزارة

11 مايو 2022

وزير خارجية تركيا من مراكش : تركيا تدعم وتحترم الوحدة الترابية للمغرب على كافة أراضيه

جريدة البديل السياسي : قال وزير الخارجية التركي محمود جاويش أوغلو، أن تركيا تدعم وتحترم وحدة الأراضي المغربية. و شدد

11 مايو 2022

هنغاريا تجدد دعمها لمخطط الحكم الذاتي وتشيد بجهود المغرب للإستقرار في أفريقيا

جريدة البديل السياسي : أشاد وزير الشؤون الخارجية والتجارة بجمهورية المجر، بيتر زيجارتو، اليوم الأربعاء بمراكش، عاليا بجهود المغرب الرامية

11 مايو 2022

صربيا تعلن دعم مقترح الحكم الذاتي وتصفه بالحل الواقعي والجاد والموثوق

جريدة البديل السياسي: جدد وزير الخارجية الصربي نيكولا سيلاكوفيتش، اليوم الأربعاء، التأكيد على موقف بلاده الذي يعتبر مخطط الحكم الذاتي