الرئيسية البديل الوطني صاحب هذه الصفحة عاصي الوالدين يمس كرامة مدير نشر جريدة البديل السياسي

صاحب هذه الصفحة عاصي الوالدين يمس كرامة مدير نشر جريدة البديل السياسي

كتبه كتب في 5 يوليو 2024 - 3:24 م

جريدة البديل السياسي

صاحب هذه الصفحة عاصي الوالدين يمس كرامة مدير نشر جريدة البديل السياسي

من أعظم الذّنوب وأكبرها، ولذلك فقد توعّد الله -تعالى- عاقّ والدَيه بأنواعٍ من العقوبات، منها .

نَيْل العقوبة في الحياة الدُّنيا، فقد ورد عن أنس بن مالك -رضي الله عنه- أنّ النبيّ -صلّى الله عليه وسلّم- قال: (بابانِ مُعجَّلانِ عُقوبتُهما في الدنيا: البَغْيُ، والعقُوقُ).

سببٌ من أسباب الشقاء في الآخرة، والحرمان من دخول الجنّة، ففي حديث ابن عمر -رضي الله عنهما- عن النبيّ -صلّى الله عليه وسلّم- قال: (ثلاثةٌ لا ينظرُ اللَّهُ عزَّ وجلَّ إليهم يومَ القيامةِ ؛ العاقُّ لوالِدَيهِ، والمرأةُ المترجِّلةُ، والدَّيُّوثُ، وثلاثةٌ لا يدخُلونَ الجنَّةَ: العاقُّ لوالِدَيهِ، والمدمِنُ على الخمرِ، والمنَّانُ بما أعطى)

وعلى هذا الأسس نؤكد للراي العام ان صاحب هذه الصفحة في التواصل الاجتماعي .

القاطن بالديار الهولندية خاصة بمدينة امستردام حيث اغلق في وجه والدته باب منزله وهي الآن مستقرة في دار العجزة ,وزيادة على ذلك يقوم بأعمال شيطانية  لترويجه للسموم الصلبة وتنظيمه لأوكار الدعارة وووو…………… .

مع العلم انه يترك زوجته بالديار الهولندية ويقوم برحلات مكوكية من امستردار الى مطار الناظور العروي من أجل  ملاقات عشيقته المطلقة  بتعاونية فتح اركمان .

حيث يقول المثل من كانت بيته من زجاج لا يقذف الناس بالحجارة .

ولنا عودة للموضوع لاحقا

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .