الرئيسية البديل الرياضي ريال مدريد يريد بونو بديلا لكورتوا!

ريال مدريد يريد بونو بديلا لكورتوا!

كتبه كتب في 27 مايو 2023 - 12:34 ص

جريدة البديل السياسي 

كشفت تقارير رياضية إسبانية، اليوم الجمعة، أن الإدارة التقنية لريال مدريد ترغب في التعاقد مع حارس مرمى جديد خلفا للأوكراني لونين، الحارس الاحتياطي للبلجيكي تيبو كورتوا.

وأوضح موقع “ريليفو”، أن ثقة الجهاز التقني للملكي، على رأسه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تراجعت في لونين، هذا الموسم، بسبب مستوياته غير المقنعة في المباريات التي عوض خلالها غياب كورتوا جراء الإصابة.

وأضاف المصدر أن الإدارة التقنية للريال تسعى لإقناع إدارة فلورنتينو بيريز،  بصفقة حارس احتياطي جديد، وتتابع أربعة حراس من أجل تعويض لونين، ويتعلق الأمر بكل من حارس إشبيلية، الدولي المغربي ياسين بونو، وحارس برايتون، الدولي الإسباني روبير سانشيز، وحارس خيتافي دافيد سوريا، وحارس إلتشي غازيناغا.

وأشار الموقع إلى أن بونو هو الأكثر تجربة وشهرة في هذه القائمة، مضيفا أنه خسر مكانته الرسمية في الليغا لصالح الصربي ديمتروفيتش.

وفي ذات السياق، اعتبر المصدر أن مسؤولي ريال مدريد، يواصلون ثقتهم في لونين، ويعتبرون أن الأولوية في هذه الفترة هي إتمام صفقة نجم دورتموند جود بيلنغهام، ومهاجم، وظهير أيسر، وحتى في حال الاستجابة لطلب أنشيلوتي، فإن إدراة الملكي غير مستعدة لدفع مبلغ كبير في صفقة حارس سيكون احتياطيا لكورتوا.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .