الرئيسية من هو ؟ الناظور ..الشطط في استعمال السلطة والتعسف من طرف قائد قيادة

الناظور ..الشطط في استعمال السلطة والتعسف من طرف قائد قيادة

كتبه كتب في 21 مايو 2023 - 2:41 ص

مريم العطاف – جريدة البديل السياسي 

تصرفات قائد قيادة  بإقليم الناظور دائرة لوطا الذي لم يستوعب بعد المعنى الحقيقي للمفهوم الجديد للسلطة الذي لطالما اكد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على ان يتبناه كل رجال السلطة وكل المسؤولين ، بمختلف درجاتهم بالإدارات العمومية ، ليكون الجميع في مستوى المسؤولية المنوطة به  و ليكون اولا و اخيرا في خدمة المواطن المغربي .

و قد سبق للمواطنين أن قاموا بزيارة للسيد عامل الاقليم ، لتقديم شكايتهم بشأن تصرفات القائد ، الا ان هذا الاخير استمر في تعنته وتجاهله غير مبال بتعليمات السيد العامل ، طالقا العنان لنفسه ، في اطار من التهميش لمصالح المواطنين ، غير مبال بقرارات و مقترحات وزير الداخلية في خدمة المواطن .

بل اكثر من ذلك ، ، وخلافا لما ابان عنه رجال السلطة بمختلف مناطق البلاد مشكورين ، من وطنية عالية و تضحيات جسام ، و تحل بروح المسؤولية حفاظا على سلامة المواطنين ، لجأ القائد الى تعنيف عدد من المواطنين من هذه الساكنة ، كان آخرهم المواطن ” س – م” ، الذي تعرض هو كذلك للتعنيف من طرف القائد بمكتبه وبحضور افراد القوات المساعدة والذي ترك مشاريعه مغلوقة وهاجر الى اوروبا رفقة اولاده  .

ومن هذا المنبر الإعلامي نسائل المسؤولية في الداخلية عن الاجراءات التي ستتخذونها لوضع حد لتصرفات القائد المذكور، كما نطالب بإعطاء اوامركم لفتح تحقيق فيما يقترفه هذا الاخير من تعسفات جائرة في حق الساكنة ، وفي حق المواطن الذي تم تعنيفه في تجاهل تام للظرفية الحالية ، و في تغاض كلي عن القوانين الجاري بها العمل .

وزيادة على ذلك انه لا يعرف من قانون ومفهوم القانون لدى رجال السلطة سوى ( باك صاحبي )وكما انه يتصرف في جماعة اولاد ستوت كانها خالية من الرئيس والمستشارين الجماعيين .

ولنا عودة للموضوع لاحقا

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .