الرئيسية سـياسـيات الطالبي العلمي: الأحرار يفكر في 2032 و المغاربة عاشوا 10 سنوات من الحلقة والبهرجة

الطالبي العلمي: الأحرار يفكر في 2032 و المغاربة عاشوا 10 سنوات من الحلقة والبهرجة

كتبه كتب في 20 مايو 2023 - 10:28 م

جريدة البديل السياسي :

أكد راشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن “الحكومة عازمة على تنزيل برنامجها إلى غاية نهاية سنة 2026، من أجل التفكير في برنامج سنة 2032”.

و قال العلمي في كلمة له بمنتدى المنتخبين التجمعيين المنعقد بجهة بني ملال خنيفرة، اليوم السبت، أن “الإنتخابات الجزئية البرلمانية التي أقيمت ببني ملال كانت أفضل جواب على المبخسين لعمل الحكومة”.

واعتبر الطالبي العلمي، أن تحقيق الحزب لـ17 ألف صوت في الإنتخابات الجزئية ببني ملال مقابل 2000 صوت لحزب آخر له دلالة كبيرة ومهمة وتعكس الإرادة الشعبية للمغاربة”.

ذات المسؤول في حزب “الحمامة”، أشار إلى أنه من خلال هذه النتائج يؤكد الرأي العام الواقعي وليس الإفتراضي أن له الثقة الكبيرة في الحكومة ورئيسها عزيز أخنوش وفي منجزاته.

وأوضح العلمي أن “هناك أطراف تروج معلومات مغلوطة على الحكومة وتدعي أن الحكومة الحالية تختفي وراء مبررات حرب أوكرانيا والجفاف، ويطلقون تصريحات حول عدم تماسك الأغلبية وذلك كله غير صحيح”.

و قال العلمي موجها كلامه للحضور وعموم المغاربة : “عشنا 10 سنوات من الخطاب مع الحكومتين السابقتين وعشنا الحلقة في السنوات الماضية مع الذين كانوا يدبرون الحكومة، والفرق بيننا وبينهم أننا نعمل وهم يتكلمون فقط”.

وأكد العلمي، أن “المواطن المغربي بات يعرف كيف يختار واختار التجمع الوطني للأحرار لتنزيل البرنامج الحكومة الذي سننجح فيه”، مشددا على أن الحزب يتعهد بالإلتزام بجميع التعهدات التي وضعها”.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .