الرئيسية قضايا المجتمع جرادة : احتجاج عارم لحراس الأمن الخاص المفصولين بعين بني مطهر

جرادة : احتجاج عارم لحراس الأمن الخاص المفصولين بعين بني مطهر

كتبه كتب في 13 مايو 2023 - 7:13 م

رمصان بنسعدون – جريدة البديل السياسي.

في أعقاب حوار عقيم بين الفرقاء حراس الأمن الخاص بعين بني مطهر و الشركة المعنية و كذا السلطة المحلية .بحضور الاتحاد النقابي الاقليمي .و في ذات السياق لقد احتدم النقاش ضمن حوار غير جاد تفوق فيه حراس الأمن و الاتحاد النقابي الاقليمي لم يأت بالثمار لمرجوة بالرغم من حث السلطة لشركة وصفت ب”المشوشرة” اي الباعثة للفتنة من خلال خلق مشاكا واهية في إثارة للموضوع.

بحيث انه قطاع غير مهيكل على حد وصف مراقبين ..و يردف هؤلاء بأن الهوة بين الشركة و الاداريين الجهوية و المحلية للقطاع التربوي المهني اللتان تثيران المشاكل غير المبررة تزداد رقعتها شساعة نظرا لسوء تدبير قطاع التكوين المهني بالجهة الشرقية….

و على خلفية ذلك قام الحراس المفصولين مدعمين بثلة من النقابيين باحتجاج عارم رافعين شعارات مناهضة للأسلوب الفج الذي يتم التعامل به من قبل الاداريين المكلفين بقطاع التربية المهني حيال حراس الأمن الخاص بعين بني مطهر بشأن لفظهم للشارع تحت اسباب واهية و تبديلهم باخرين و تجربدهم من حقهم المشروع و في خضم هذه الازمة ضاع حتى توقيت صرف اجورهم منذ ازيد من ثلاثة أشهى..

فالتساؤل المطروح بإلحاح يتعين على الوزارة الوصية تدخلها لتدبير شان هذا القطاع من جهة خاصة بعين بني مطهر و من جهة اخرى حل المعضلة بإعادة الحراس المفصولين إلى عملهم و صرف اجورهم فورا..

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .