الرئيسية ملفات ساخنة اكتشاف خيوط المؤامرة ببلدية بني أنصار ضد النائب (البركاني ) بعد ظهور وثائق جديدة مزورة… ومذكرة بحث في حق المستشار العيساوى.( تحقيق )..

اكتشاف خيوط المؤامرة ببلدية بني أنصار ضد النائب (البركاني ) بعد ظهور وثائق جديدة مزورة… ومذكرة بحث في حق المستشار العيساوى.( تحقيق )..

كتبه كتب في 3 مايو 2023 - 11:10 م

مولاي ادريس العلوي – جريدة البديل السياسي :

شيء فشيء بدأت خيوط المؤامرة فيما يخص الوثائق المزورة التي تم استعمالها في مجالات عدة منها ما يخص الاستيلاء على عقارات الغير ومنها ما هو خاص بإنجاز بطاقات التعريف الوطنية وووو وذلك بعد وقوف ضباط الشرطة القضائية نهاية الأسبوع الحالي على هول الفساد والتزوير الذي لحق بقسم الحالة المدنية ببلدية بني أنصار إبان الفترة التي تولى فيها النائب الأول انذاك مهام تسيير شؤون الجماعة ( ميمون العيساوي ) رفقة النائب الثاني لذات المجلس الذي بدوره شهدت المنطقة كلها في عهدهم ضهور أحياء بأكملها عشوائية في كل من فرحانة وبني أنصار.

وبروز حي جديد عشوائي( زروالة ) وكانت مهام الاثنين تتلخص في المتاجرة في كل الوثائق الإدارية والمشاركة المباشرة في عملية تزوير شواهد المطابقة الخاصة بأسماء أشخاص وهميين مع استعمال رسم ولادة لأشخاص آخرين لاستصدار شواهد ازدياد بأسماء أشخاص آخرين منهم أجانب( جزائريين ) وذلك لانجاز بطاقات التعريف لغرض استعمالها في الدخول إلى مليلية المحتلة .

وكانت حينها جريدة( البديل ) السابقة لإثارة موضوع شواهد ازدياد تم العثور عليها بالإدارة تحمل رسم ولادة لأشخاص غير الأسماء المدونة فيها وتحمل توقيع المصادقة النهائية للمستشار( ميمون العيساوي ) ولم تولي لها الجهات المختصة حينما اي اهتمام بعد أن تم إنجازها بتنسيق مع الموظف الفاسد بذات الجماعة والذي تمت إدانته مؤخرا بسنة سجنا نافذة في ملف متعلق باستصدار شواهد إدارية مزورة لغرض استيلاء اباطرة العقار على أراضي الغير والمسمى ( م…. اط ) .

حيث بالمناسبة وقفت عناصر الشرطة القضائية نهاية الأسبوع الحالي على عملية تزوير أخرى كبيرة تخص وثائق مرتبطة بقسم الحالة المدنية وحلت بالجماعة لإجراء فحص وتدقيق في ملفات أخرى بنفس القسم والذي لم يكن بطل عملية التزوير سوى نفس الموظف الذي سبق له حسب تحقيق دقيق أجرته جريدة( البديل ) إن نسق مع المستشار الذي هو موضوع مذكرة بحث ( العيساوي ) من أجل الإيقاع بغريمهم السياسي الذي رفض الإلتحاق بالمجموعة التي كانت تنافس اللائحة الانتخابية للرئيس الحالي والتي تظم في صفوفها المستشار ( البركاني ) نائب الرئيس الحالي ( فوطاط ) باعتبارها ذو شعبية كبيرة فكانت الخطة فيما بين ( العيساوي ) وبين الموظف( م…اط ) استغلال عدم معرفة ( البركاني ) للكتابة والقراءة .

و تم تحرير شهادة مطابقة خاصة بالازدياد من أجل التوقيع عليها بعد قيام الموظف الفساد بإنجازها ووضعها في وسط وثائق عديدة خاصة بالتصديق النهائي عليها من قبل النائب المستهدف ( البركاني ) .

وهكذا تم توريط نائب الرئيس في قضية لا يعلم عنها شيء أصلا وتم الزج به في ملف المتابعات التي حركتها النيابة العامة والخاصة بالسطو على عقارات الغير ضمن الملف الذي بعرف بقضية الملياردير ( الغير النافع).

والذي حوكم فيه مجموعة من التجار والعدول والسياسيين إضافة إلى رجال سلطة وموظفين من بينهم الموظف الفاسد ببني أنصار والذي بالمناسبة بعد البحث الأخير للشرطة القضائية نهاية الأسبوع يستعد لمغادرة التراب الوطني حسب معلومات استقتها الجريدة من المحيط المقرب منه مع قربه من الاستفادة بالتقاعد وبعد اتصالات مكثفة مع زميلة المستشار( العيساوي ) الذي يحثه على الاسراع في مغادرة التراب الوطني تجنبا للاعتقال خير هو استطاع الإفلات من العقاب والفرار إلى اسبانيا بداية فتح النيابة العامة تحقيقاتها في الموضوع مستغلا في ذالك توفره على تأشيرة سفر مكنته من الدخول إلى الأراضي الإسبانية و تمد إلى تنسيقه مع تجار المخدرات من الناظور واللذين بدورهم صدرت في حقهم مذكرات بحث وتوقيف عدة واللذين استطاعوا تسوية وضعيتهم بالبلد المضيف( اسبانيا ) أمثال (بوهارو ) .

حيث يقوم بمساعدة ( العيساوي ) حاليا بعد توكيله لمحامي له قصد تسوية ويعينهم هناك والاستقرار بإسبانيا هربا من سيف العدالة المغربية وذالك ردا للجميل الذي كان يسديه له ذات المستشار حين كان يسير شؤون جماعة بني أنصار والخاص بتسوية وضعية ممتلكاته العقارية ببني أنصار واستصدار.

رخص غير قانونية لبناء عمارات كثيرة ومراب كبير خاص بالسيارات في ملكية المهرب الفار من العدالة المغربية كما أن وثائق أخرى شهدت عمليات تزوير كبيرة تخص التعمير لم يصل إليها المحققون بعد تحمل بصمات المستشار( العيساوي ) الفأر والمبحوث عنه حاليا بموجب مذكرة بحت وتوقيف وطنية صادرة في حقه من قبل الجهات المعنية .

. في هذا التحقيق الذي أنجزته جريدة( البديل ) ويبين بالملوس مدى المؤامرة التي احيكت و بتنسيق محكم بين النائب الفاسد * العيساوي * وبين الموظف( م ..اط ) من جهة للايقاع بالنائب الحالي للرئيس ( البركاني ) لغرض سياسي لا غير .

حيث الأخير يحظى باحترام الجميع نظرا للانخراطه في عدة أعمال خيرية ومد يد العون للمواطنين جعلته يكسب من خلالها عطفا و شعبية كبيرة بالمنطقة كلها وخارجها………يتبع

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .