الرئيسية دين و دنيا الدار البيضاء : النسخة الثالثة لحفل التتويج الخاص بالمسابقة الوطنية لتجويد القرآن الكريم بمقرالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين -المقر الرئيس

الدار البيضاء : النسخة الثالثة لحفل التتويج الخاص بالمسابقة الوطنية لتجويد القرآن الكريم بمقرالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين -المقر الرئيس

كتبه كتب في 24 أبريل 2023 - 7:09 م

جريدة البديل السياسي : نورالدين عمار.

احتضنت جنبات المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين -المقر الرئيس – شعبة التربية الاسلامية بتنسيق مع الجمعية المغربية لاساتذة التربية الاسلامية وجمعية الأعمال الاجتماعية يوم الثلاثاء 27 رمضان 1444ه، حفلا مائزا في إطار أنشطتها للموسم الدراسي الجاري، وذلك من خلال حفل التتويج الخاص بالمسابقة الوطنية لتجويد القرآن الكريم في نسختها الثالثة.

بحضور نخبة من العلماء والأساتذة وبتنسيق الدكتور الحسن ايت بلعيد. افتتحت فقرات الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم وبكلمة السيد مدير المركز فاضل دوحد التي بين فيها حرص المركز على تنظيم انشطة اشعاعية للانفتاح على المحيط العام ولاعداد الطلبة الاساتذة لتحمل المسؤولية الحقيقية في الحياة المدرسية التي اصبحت في قلب العملية التعليمية كرهان لتجويد المدرسة العمومية.

كما قدم الدكتور محمد الزياني رئيس المجلس العلمي المحلي للنواصر واستاذ مكون بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين الرباط سلا القنيطرة، كلمة اشاد فيها باهتمام المركز وشعبة التربية الاسلامية بترتيل وتجويد القران الكريم سيرا على خطى صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله في تشجيع القراءة والحفظ.

لتعطى بعد ذلك الانطلاقة لانهاء المسابقة في جو من الإيمان والمنافسة الشريفة بمزامير ممن تأهلوا لهذه النهاية من المشاركين. تخلل الحفل مجموعة من القراءات الجماعية والامداح النبوية والاناشيد الدينية بصوت مجموعة الوصال. وانتهى الحفل بعد صلاة العشاء و التراويح بتتويج الفائزين.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .