الرئيسية مـــــواد اشهارية الحبتور للسيارات تفتتح صالة عرض جديدة لسيارات JAC في منطقة ديرة بدبي

الحبتور للسيارات تفتتح صالة عرض جديدة لسيارات JAC في منطقة ديرة بدبي

كتبه كتب في 23 مارس 2023 - 7:59 م

زينة شختورة

افتتحت شركة الحبتور للسيارات، الموزع الحصري والوحيد لمجموعة سيارات JAC في الإمارات العربية المتحدة، صالة عرض جديدة تضم تشكيلة متنوعة من سيارات JAC للركاب والمركبات التجارية.

وتمتد صالة عرض JAC، الواقعة في منطقة ديرة بدبي، على مساحة تزيد عن 650 مترًا مربعًا وتمثل تطورًا فريدًا في هوية العلامة التجارية للشركة، حيث حاليًا يوجد 9 صالات عرض متنوعة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة خاصة بطرازات JAC.

كما تعد صالة العرض الجديدة مساحة مميزة لعرض سيارة JAC البطل بالإضافة إلى 8 طرازات أخرى بما فيما ذلك J7، S3+، JS4 وM4.

علماً بأن صالة العرض الجديدة تحتوي على موقف سيارات مجاني للعملاء ومنطقة توصيل للأشخاص الذين يختارون سياراتهم بالإضافة إلى توافر مكاتب بطابق الميزانين، وأنشأت شركة الحبتور للسيارات أيضاً منشأة تدريب داخلية لموظفيها وذلك لضمان حصول عملائها على أفضل خدمة ممكنة، وهو ما يعزز من التزام الشركة تجاه عملائها.

جدير بالذكر أن جميع إصدارات JAC متوافرة داخل صالة العرض الجديدة ويمكن للعملاء أيضاً تجربتها، وبالتزامن مع الانتشار الواسع ونجاح سيارات JAC بجدارة في سوق الإمارات، تواصل شركة الحبتور للسيارات JAC تقديم أفضل المزايا للعملاء بما في ذلك ضمان غير محدود الأميال لمدة 5 سنوات والعديد من المزايا الأخرى.

وفي هذه المناسبة صرّح السيد أحمد خلف الحبتور، الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات، قائلاً “يسعدنا اليوم الإعلان عن افتتاح صالة عرض JAC الجديدة، والتي تُمثل دليل على التزامنا الشديد بتوفير أفضل تجريه شرائية لعملائنا، ومن خلال سعينا وجهودنا المستمرة نحو التميز، فإن حرصنا الدائم هو تقديم أعلى مستوى من الجودة والخدمة لجميع عملائنا.”

جدير بالذكر أنه تم تصميم سيارات JAC في مدينة تورينو الإيطالية – وهي وجهة مشهورة عالميًا بالتصاميم المميزة – وهي مدعومة بتكنولوجيا يابانية وأداء استثنائي ومجهزة بمعايير شركة بوش الألمانية للسلامة.

نبذة حول JAC:

تُعرف شركة JAC موتورز رسمياً باسم Jianghuai Automobile Co Ltd، وهي علامة المركبات التجارية الأولى على مستوى الصين، توفر الشركة منتجاتها من المركبات التجارية في أكثر من 100 دولة حول العالم، كما وتحتل علامة JAC التجارية المرتبة الأولى في البرازيل على مستوى السيارات الصينية، والمرتبة الثانية على مستوى العلامات التجارية المصدرة. نجحت الشركة في ترسيخ مكانتها كعلامة تجارية متميزة في مجال السيارات على مستوى دولة الصين. وفي الوقت الحالي يمثل علامة JAC أكثر من 500 وكيل وتمتلك 14 مصنع لتجميع السيارات في أكثر من 50 دولة حول العالم تشمل أمريكا اللاتينية وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا.

نبذة عن الحبتور للسيارات:

شركة الحبتور للسيارات هي الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي، فوزو، JAC، بنتلي، بوجاتي وباغاني في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي جزء من التكتل التجاري الضخم الذي يحمل اسم مجموعة الحبتور ومقرها الإمارات والتي لها أنشطة متنوعة واستثمارات ضخمة في قطاعات مختلفة من بينها الهندسة، العقارات، الفنادق، التأجير، التعليم، النشر والسيارات.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

قسم التسويق؛ شركة الحبتور للسيارات ش.م.م؛ هاتف: +971 4 608 4000، فاكس: +971 4 269 2545.

بريد إلكتروني: zeina@amcuae.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .