الرئيسية قضايا المجتمع مسيرة راجلة لمعطلي عين بني مطهر إلى جرادة تمخض عنها حوار مع الجهات المسؤولة هل يلبي المطالب المرجوة؟

مسيرة راجلة لمعطلي عين بني مطهر إلى جرادة تمخض عنها حوار مع الجهات المسؤولة هل يلبي المطالب المرجوة؟

كتبه كتب في 18 مارس 2023 - 2:33 ص

رمضان بنسعدون – جريدة البديل السياسي.

في أعقاب مسيرة مراطونية راجلة لحاملي الشهادات المعطلين بعين بني مطهر بحر هذا الأسبوع انطلاقا منها إلى جرادة دامت ما يناهز ثمان ساعات يصدح خلالها المعطلون بشعارات تحمل أكثر من دلالة من اجل الحصول على حقهم المشروع في التمكن من العيش الكريم خاصة .

و ان هؤلاء المعطلين ينادون بتمكينهم من قطع فلاحية ضمن مشروع 3000 هكتار التي تمخضت من رحم حراك جرادة و في ذات السياق عقب وصول المسيرة الراجلة منهكة إلى جرادة عقب قطع مراحل صعبة سقط خلالها في منتصف الطريق احد المعطلين مغمى عليه نقل على اثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج الضروري .

و قد نصب بعدها شكل نضالي امام عمالة جرادة جراء الممارسات غير اللائقة حيال شباب مدينة عين بني مطهر في ما يخص المشاريع المخصصة للإقليم .و قد استمر النصال إلى ساعة متأخرة باعتصام بمدخل عمالة الاقليم سرد خلاله المناضل المقتدر يحي زايدي معانات المعطلين بعين بني مطهر امام إقصاء منهج من قبل الجهات المختصة .في لا مبالاة و لا مراعاة للأشواط الكبيرة اتي قطعها المعطلون طيلة حياتهم يتساءل مهتمون هل تذهب سدى و بلا ثمار..؟

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .