الرئيسية الوقائع و الحوادث شاب يذبح خطيبته السابقة لرفضها الرجوع إليه

شاب يذبح خطيبته السابقة لرفضها الرجوع إليه

كتبه كتب في 10 مارس 2023 - 2:26 ص

عبد العزيز السليماني – جريدة البديل السياسي :

ذبح شاب خطيبته السابقة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاءفي مدينة سيدي قاسم .

وأفادت صحف محلية أن الشاب (25سنة)، قتل خطيبته (19 سنة) -التي انفصل عنها منذ فترة- بسكين حاد، بعد خلاف دار بينهما لم تظهر أسبابه بعد.

وألقت الشرطة القبض على في المحطة الطرقية  ، عندما كان يستعد لمغادرة المدينة في اتجاه مدينة الدار البيضاء .

وأكدت المصادر إن المتهم ارتكب الجريمة في وقت لم يكن فيه أحد في المنزل، إلى أن اكتشفت جدة الضحية ، التي تعاني ضعفًا في السمع، جثة حفيدتها وسارعت إلى إخبار الجيران.

وقال الجيران إنهم شاهدوه وهو ينزل من سيارة الأجرة، وأن الأمر بدا طبيعيًا، وأفادت إحدى أفراد العائلة أن الضحية كانت قد تعرفت إليه عن طريق الإنترنت.

وأوضح التقرير أن جريمة القتل تمت بسبق إصرار إذ أحضر المتهم السكين معه، وأنه قدم من مدينة سيدي سليمان من أجل المصالحة، إلا أن الضحية رفضت.

وأفادت المصادر أن الشابة كانت تخضع لمتابعة من الشرطة بعد أن تلقت تهديدات بالقتل من خطيبها السابق عقب فسخ الخطبة، وأنها عادت إلى منزلها بطلب من العائلة لمرافقة جدتها بسبب إصابتها بجلطة دماغية.

وكان المتهم ، اختطف الضحية منذ سنة، وجرى اعتقاله لشهر واحد وتم إطلاق سراحه بعد تنازل الأسرة عن الشكاية ، وكان الشاب قد أدين بعشر جرائم أخرى.

وحضرت الفرق الطبية إلى مكان الحادث وأعلنت وفاة الطفلة ، بينما نقلت جثتها إلى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي والطب الشرعي لتشريح الجثة بعد فحص النيابة.

المتهم  الذي سُلِم إلى مديرية الأمن وذلك لتقديمه على انظار النيابة العامة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .